المالكي ... واللعب على حبال النار

                                                     

                               صديق المجلة / بغداد

قبل يومين القى السيد المالكي مختار عصره وفيلسوف زمانه منظر الدعوه الاسلاميه الوحيد وعالم ما كان وسيكون وقال وباسلوب مستحدث بعد ان كان اسلوب التهديد المعلن باستخدام كلمات نابيه ووضيعه وتتسم بالسوقيه الى لغة تهديد جديده يشمل بها الجميع وبصيغة التخويف على طريقة ( اضربك يابنتي واسمعك ياجنتي ) حين قال في مؤتمر يوم المرأه ( ان الحرب الطائفيه على الابواب وانها سوف لن تترك احدا وخاصة امراء الحرب والمليشيات واخرين ) وهو يلوح بالحرب الطائفيه للمره الرابعه وهو من يزيد وقودها ويجمع حطبها .

من هم امراء الحرب اليس هو من يملك الجيوش والشرطه والعصابات والمليشيات والعصائب والكواتم والاموال والمرتزقه والحرس الثوري وحزب الله وحزب عبد الله والوطواط والخفاش وابو الجنيب وابو كلمبو وبقيه العالم السفلي من القذارات التي لايحويها الا ساقط مثلهم !!

اهو ايعاز للتهيؤ لما سيحصل وهل هو انذار للشيعه الذين لايزالون لايعترفون بك ان التحقوا فليس لديكم من منقذ وحامي الا انا فرعون العصر وفطحل الزمان ... سوف اختصر عليك وعليهم الطريق والوقت وساروي لك سيناريو تحاول ان ترسمه وتنفذه في العراق لكي تنهي ما اسمه اهل السنه وتحصرهم في زوايا منفرده هنا وهناك وتستفرد بهم كما تشاء ويخلو لك الجو لتلعب بيها كما يحلو لك ولتوجيهات الولي السفيه .. ولكن ابعد من شاربك وسيكون السيناريو اثقل على سمعك مما تتصور وسترى الويل والثبور وستكفر بالسلطه والحكم واليوم الاسود الذي ولدتك المرحومه ام نوريه لانك لم تتعود ما تعوده الرجال الرجال وقبل هذا وذاك لابد من نصيحه صغيره :

ان كنت تراهن على الشيعه في العراق فقد اخطأت خطأ عظيما ولانك لم تقرأ التاريخ جيدا لاتاريخ الشيعه ولاتاريخ العراقين وللاسباب التاليه :

1. ليس كل الشيعه بل اغلبهم لايعترفون بك ويريدون تغييرك اليوم قبل الغد ولاتنسى ان الشيعه اغلبهم عرب وعراقيين قبل ان يكونوا شيعه .

2. هناك من الشيعه من هم في العمليه السياسيه معك سيكونون عليك وليس معك باول جوله .

3. تاريخ الشيعه يدل دلاله واضحه انهم اذكياء في اختيار الفرصه المناسبه ابتداءا من الامام علي (ع) ومرورا بسيدنا الحسن وسيدنا الحسين (ع) والامام زيد والامام الكاظم وغيرهم حتى عبد الكريم قاسم وبالرغم انك لن تشبه احدهم وهذا من المحال ولكنك ستلقى مصير اخرهم على الاقل اذا كان حظك عظيما ولذلك لن يراهنوا على الحصان الخاسر خاصة وقد تبين من هو .

4. ماسيرد عليك من الرجال وعليك بل اكرر عليك سوف يكون لاقبل لك ولا لمن تحسبهم معك وهؤلاء لن يكونوا موجهين الى اخوانهم الشيعه العرب العراقيين ولا على الكورد الوطنيين بل هم موجهين باتجاه واحد هو انت وعصابتك من حزب الدعوه والفاسدين والقتله .

5. ستكون بغداد خرابا على رأسك وانت ترغب في ذلك لانك لاتحب بغداد بل وتكرهها ولكنك لاترغب ان تصبح بيد غيرك ولكنها ستكون لاهلها وليس لمن يكرهها ويستعبدها ويدمرها وهذا قرار لارجعة فيه.

انت تحاول ان تعادي من هم كانوا معك بالامس القريب والذين درؤا عنك القاعده التي اذاقتك ومن معك الويل واليوم تعاديهم فهل انت واثق من انهم سوف لن يغضوا الطرف عن القاعده لتدخل وتعبث بك عبثا يليق بك كما يحلوا لهم وقد تعتقد ان باجراءاتك من اغلاق بغداد والتشديد الامني يمنع القاعده والمجاهدين والمنتقمين واصحاب الثأر والمعتقلين واللذين اصابهم منك ومن اوغادك المصائب والمتضررين والكارهين والموجهين من الخارج واللذين يقبضون وينفذون كما هو الحال معك فمن يقبض ويقتل لحسابك ممكن يقبض ويقتل لحساب غيرك والله سوف تجتمع عليك كل الدنيا ومن كل حدب وصوب وسيكونوا بعدد لاطاقة لك بهم .

ولا تنسى ان الفساد هو الفساد لمن يدفع اكثر ولمن يعطي الوعود الافضل وان جيشك العرمرم سوف لن يصمد امام هؤلاء سوى ايام اذا لم ينقلبوا عليك ..وهنا سوف اسوق لك مثالين بسيطين تعرفهما جيدا :

الاول . معركة النباعي التي جرت في اواخر عام 2012 وقتل فيها امر فوج وعدد من الضباط والجنود وهروب لواء كامل لم يسعفه الا تدخل قوات الرد السريع ولم تكن القوه سوى مجموعه صغيره لاتتجاوز 40 شخصا .

الثاني . وهذه المعركه بدأت قبل ايام قليله بعمليه ضد جنود سوريين وبحماية جنود عراقيين وقد قتل لحد الان 19 جندي عراقي و53 جندي سوري وتدمير اكثر من 7 شاحنات وليس موضوعنا هذا ولكن على ضوء العمليه تحركت قوه من لوائين الى الصحراء الغربيه للبحث على القاعده كما يسميها حضرتكم وبدأت بتمشيط المنطقه والخسائر لحد الان هي مايلي :

3 سمتيات بمن فيها من طيارين وجنود ولاتزال المعركه مستمره لحد الان والقوه العراقيه تتقهقر بين الحين والاخر والمواقف التي تعبرها الى القياده غير دقيقه .

هل انت من العاقلين وهل انت ممن يسع القول فيتبع احسنه ام انك كمثل فرعون ستقول انا ربكم الاعلى .. يكفي يكفي لقد اصبحت ملياردير وحققت ما لم تكن تحلم به يوما وقدت الجيوش ولم تكن تحلم ان تتكلم مع شرطي واصبح لديك من المستشارين بالعشرات بعد ان كنت لاتجد من يلقي عليك التحيه سوى المسربلين من امثالك ولديك اليوم مندوبين في دبي لمتابعة اموال حضرتكم من قبل الاستاذ على رضا كبابي الدباغ وفي سويسرا الاستاذ الامع (كيس البسط والضرب ) على شلاتي الذي يتابع اموال حضرة الوالي جنابكم .. الا يكفي هدها عاد خلي العراق يتنفس هدها يعني الا يهدوك منها ...الا تلعب على حبال من تحتها نار حاميه ؟؟؟؟؟؟؟؟

صديق المجله / بغداد 08/03/2013

 

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

321 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع