اول ابواب الفساد قد فتحت ....

 

                                   

                          بيلسان قيصر

يتداول العراقيون والعالم فضيحه لاينبت عليها شعر كما يقول ابو المثل وهي الجنود الفضائيين او الوهميين والتي لم يسبق حدوثها في اي جيش في العالم على مر التاريخ ولاحتى في التنظيمات الشبه عسكريه وقد تكون قد حدثت في بعض الاماكن عندما يتم تطويع بعض المقاتلين من قبل شيوخ القبائل او العشائر حيث تتم مضاعفة العدد او زيادته طمعا بايرادات اكثر ولكنها تنكشف بسرعه عند طلب واجب ما بعدد معين من الافراد ويتحجج الشيخ بالاجازه والمرض وغير ذلك الى امد قليل ..

ما حدث في جيش العراق الجديد الذي شكله الاحتلال الامريكي وسلحه ودربه وهو يعلم او لايعلم وفي كلتا الحالتين هو مقصر اذ وضع خبرته وسلاحه واعتماده على حفنه من الفاسدين تديرهم مافيات تحت مسميات سياسيه ودينيه كلها دجل ولصوصيه وارتباطات بالخارج وعلى رأسها ايران المستفيد الاول من هذا الفساد وتراجع الجيش العراقي بعد ان كان في عام 1990 رابع جيش في العالم ..
بعد خروج المالكي والولاده المتعسره للحكومه العراقيه الجديده برآسة العبادي بدأت ملفات فساد تتسرب رويدا رويدا الى العلن ومن ثم الى القضاء وكل الاصابع تشير الى رئيس اللصوص السابق نوري كامل العلي وهنا ادرج شهاده لااحد اللصوص المشاركين في السرقه وهو علي غيدان العتبي قائد القوات البريه :
كشف قائد القوات البرية السابق في الجيش العراقي عن خيوط جديدة تتعلق بفضيحة ما يعرف “بالجنود الفضائيين”.
وقال علي غيدان العتبي خلال جلسة استجواب في مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي ان مكتب رئيس الوزراء السابق كل على علم بملف الجنود الفضائيين في وزراتي الداخلية والدفاع.
واضاف ان نسبة ثابتة تصل الى 40 % من رواتب الفضائيين كانت تستقطع وترسل الى مكتب القائد العام للقوات المسلحة السابق السيد نوري المالكي. وتابع ان هؤلاء الفضائيين كانوا موزعين على قادة الفرق والألوية والافواج وحتى ضباط السرايا والفصائل ..
لقد كشف بعض المسؤولين عن هذا الملف ان توزيع العائدات الوارده من رواتب ومخصصات واكراميات وعيديات وطعام وغيرها وفق النسب التاليه :
مكتب القائد العام للقوات المسلحه      40% من الوارد الكلي
قادة الفرق رواتب  250 جندي شهريا لكل قائد . اي لايقل عن  200 ألف دولار شهريا
آمرو الالويه  150 جندي شهريا لكل آمر . اي لايقل عن  125 ألف دولار شهريا
آمري الافواج  100  جندي شهريا لكل آمر .  اي لايقل عن  85 ألف دولار شهريا
آمروا الفصائل والسرايا 75  جندي شهريا لكل آمر . اي لايقل عن  60 ألف دولار شهريا

(وشدد غيدان على ان المالكي كان على علم بهذا الموضوع وانه اخبره شخصيا” بان مكتب القائد العام يستقطع اموال من رواتب جنود وهميين لا وجود لهم , الا ان السيد رئيس الوزراء السابق أمرني بعدم اثارة هذه القضية مرة اخرى لان البلد يمر بحالة حرب ولا نملك الوقت والجهد لمتابعة مثل هكذا قضايا بسيطة كما انه امر لي بمكافئة 25 مليون دينار لتنبيهه على هذا الموضوع دون ان يتخذ اي اجراء فعلي ) ..لاحظوا القضيه بسيطه ؟؟؟؟؟
هل هذه هي الامانه الوظيفه والوطنيه وهل هذا ماكنتم تدعون اليه في افكاركم السياسيه وفق مذهب آل البيت وهل هذه هي طريقة ونهج حزب الدعوه في الحفاظ على اموال البلاد والعباد ؟؟ وهل هذا هو دينكم الذي يأمركم به ان تسرقوا ؟؟
لااعتقد انكم تملكون ذرة من الشرف والاخلاق والدين وانتم مجموعه من الحثاله والساقطين لقد دمرتم العراق وقتلتم شعبه وهجرتم من هجرتم واستبحتم دماء الشعب واموال البلد ولاتزالون تزايدون باسم الدين والدين منكم براء بل البشريه منكم براء فأنتم احفاد الشيطان   ..
هناك اكثر من مليار ونصف مليار دولار سرقة عن هذا الطريق فقط وكان بامكان هذا المبلغ ان يبني المئات من المنازل لاسكان الفقراء والمدارس لتعليم الناس والمستشفيات وغيرها من الخدمات ناهيك عن المليارات الاخرى التي سرقت من صفقات الاسلحه ووزارة التجاره والمشاريع الوهميه والمدارس الايرانيه وامانة بغداد التي تولاها لص محترف وخلفها لمعتوه يموه السرقه بالغباء وغيرهم من اسطول الفساد  الذي ضيع البلد وضاع اسم العراق وقوته وعلماءه وجيشه وكل شيء جميل فيه لخدمة من ؟؟ من المستفيد ؟؟ اليست ايران وامريكا واسرائيل وبريطانيا ؟؟
لله درك ياعراق

الورده البيضاء / برازيليا

 

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

824 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع