الى قراء الگاردينيا الاعزاء...

 

               قراء الگاردينيا الاعزاء...

    

لقد حرصت الگاردينيا ومنذ تأسيسها على أن تكون محايدة في نشر ما يردها من كل الكتاب دون تمييز، وحافظت على حرية النشر وأصوله النافذة في أن يكون مستوف لأصول الكتابة وقواعدها اللغوية والادبية والعلمية وعلى ضوابط التعليق في أن يكون تنويها لافتا أو تنبيها هادفا أو نقدا نافعا أو تصحيحا موثقا، وأن لا يمس الذات الخاصة للكتاب، ويتطاول على الآراء والأفكار ويتجاوز على الحريات المكفولة عالميا.

أننا وفي الوقت الذي نمر ويمر فيه العراق بظروف حرجة فيها الكثير من التناقضات والتوترات والتفسيرات الخاطئة واتجاهات العزل والتهميش،نرى أن دورنا كمجلة وقراء وكتاب هو ارساء فاعل لقواعد التقبل للآراء الأخرى والحوارالبناء لتغيير الأفكار غير الصحيحة، والتخلص من أمراض الشتم والتقاذف والملاسنات التي ورثناها عبر تاريخنا الطويل، أملا في أن نكّون مشتركات بين شعبنا العزيز تحميه من هول الفرقة والتشتت. وحرصا منا على هذا الهدف النبيل وتثمينا لجهود الكتاب والمعلقين المتميزة لدعم المجلة ونشر الفكر وتعميم مفاهيم الحرية الصحيحة نود الاشارة الى أن البعض من الأخوة المعلقين على بعض المواضيع المنشورة في المجلة باتوا يتجاوزون على حدود التعليق ويضعون آرائهم الخاصة وعداواتهم السابقة فوق معايير الدقة واللياقة والاحترام، مما يعرض المجلة الى الحرج ويقلل من قيمة وهيبة أهل العراق.

على هذا أقتضى التنويه الى أننا في المجلة سوف لا ننظر في التعليقات والردود التي تتجاوز اللياقة الادبية والاصول العلمية الدارجة، وسنحاول أن نبقى على الحياد وعلى صداقتنا للجميع مهما كانت أصولهم وأتجاهاتهم وتوجهاتهم.

تقبلوا سادتي الأجلاء تقدير المجلة وأحترامها لأهل الفكر والأدب والفن ومتابعيهم من القراء، مع الأمل في أن نأخذ جميعا بالاعتبار هذا التنويه،مع فائق التقدير.

جلال چرمگا

رئيس التحرير 

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1037 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع