ما حكاية الرجل الستيني الذي عرض كلية ابنه الوحيد للبيع ليستر عائلته؟

      

ابو حسين رجل تجاوز الستين من عمره لديه عائلة متكونة من 4 بنات وولد يبلغ من العمر 8 سنوات.

يسكن ابو حسين في دار خربة في منطقة الجديده بقضاء المسيب في محافظة بابل انهكه الدهر واصبح جليسا بعد ان كان يعمل (حمالا) يوم كانت صحته تساعده على العمل وهو اليوم مريض بعدد من الامراض دون معيل مما دعاه الى عرض احدى كليتي ولده الوحيد البالغ من العمر 8 سنوات لانجاد بناته من التسول بحسب مسؤول مؤسسة الاخاء الخيرية في كربلاء.
الحاج عامر الشوك اوضح لوكالة نون الخبرية ان الرجل الستيني لايمتلك في بيته حتى ثمن قدح شاي وصاحب البيت يطالبه بنصف مليون دينار اجر خمسة أشهر باقية بذمته من الايجار للخربة التي يسكن فيها والا سوف يسكن الشارع العام مع عائلته.
ويضيف الشوك وهو صاحب مشروع سكني فيه 28 شقة وقفها للايتام في احدى احياء كربلاء يضيف بحديثه انني سمعت ان الرجل عرض كلية ابنه الوحيد للبيع عن طريق احد الاصدقاء فتوجهت صباح اليوم الاربعاء 23/12/2015 الى بيته وطلبت منه ان يتوقف عن عرض كلية ابنه الوحيد وانه سوف يتكفل بسكنه اما في المجمع الخيري بكربلاء واما باستئجار بيت في المسيب وتأثيثه على نفقته الخاصة.
وانتقد مسؤول مؤسسة الاخاء الحكومة العراقية التي انفقت المليارات لشهوات احزابها وبناء امبراطوريتها في الوقت الذي يقوم العراقيون ببيع اجسادهم من اجل الحصول على ما يسترهم "

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1084 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع