بالفيديو / «يوناناس» جهاز مبتكر لتحضير مثلجات صحية خالية من الألبان

  

لم تعد تجربة تناول المثلجات المنعشة دون الخوف من اكتساب المزيد من الوزن أو التسبب بتسوس الأسنان من التجارب الصعبة بعد أن كشفت شركة «دول آسيا القابضة» Dole Asia Holdings، إحدى أكبر شركات إنتاج الفواكه الطازجة في آسيا، مؤخراً عن جهاز أبهر الصغار والرياضيين والآباء والأطباء حول العالم، حيث طرحت الشركة العالمية جهاز «يوناناس» Yonanas® ، الذي يعتبر البديل المميز لتحضير آيس كريم صحّي ومغذٍ وخالٍ من السكر والألبان معاً والذي يمكن لعشاق الحلويات في الشرق الأوسط الفرصة للتلذذ بأشهى الحلويات على الفطور والغداء والعشاء.

وبالاستفادة من الكم الكبير من منتجات الفاكهة المتنوعة المتوفرة في المنطقة، تشجع هذه التقنية الجديدة من شركة دول على نشر ثقافة الطعام الصحي والمغذي خلال أشهر الصيف الحارة.

وبالاستعانة بتقنية جديدة ومبتكرة، يُحوِّل جهازYonanas®  الموز المجمَّد والفواكه الأخرى إلى حلويات تشبه الآيس كريم الطرية في الشكل والمذاق ولكن بطريقة مغذية وصحية وخالية من المواد المضافة، فهي محضَّرة من فواكه طازجة، كما تساعد على الرشاقة لأن عدد السعرات الحرارية في القطعة الواحدة في حدود 100 سعرة. وتعتبر الحلويات الصحية من الأمور الهامة خلال أشهر الصيف الحارة وخصوصاً عند تقديمها للأطفال كبديل منعش وصحي للآيس الكريم التقليدي الغني بالسكر والألبان.

وأعرب دان فيرس، نائب رئيس لدى «دول آسيا القابضة» لمنطقة الشرق الأوسط عن سعادته بطرح الجهاز بأسواق المنطقة قائلاً: "قد لا يصدق كثيرون أن الآيس كريم بات خياراً صحياً وأن بإمكانهم التلذذ بتناول الآيس كريم مراراً خلال أشهر الصيف دون قلق. بلدان المنطقة معروفة بأشهر الصيف الطويلة والحارة، ما يجعل القاطنين بها يميلون إلى تناول الأطعمة الباردة ليلاً ونهاراً، ومع جهاز يوناناس يمكن للجميع الاستمتاع بتناول آيس كريم مغذٍ ولذيذ ومحضَّر من الفواكه الطازجة دون القلق بشأن رشاقتهم أو صحتهم. لذا، أقول للجميع لا تترددوا إن كنتم تشعرون بالرغبة بتناول آيس كريم على الفطور!".

  

وتعتبر الحلويات المجمدة المعدة باستخدام جهاز Yonanas®  من البدائل الصحية والصديقة للعائلة، وتعتبر من الخيارات القيمة التي تساعد على مكافحة السمنة والسكري لدى الأطفال في منطقة الشرق الأوسط. ونظراً لسهولة استخدامها وقابلية تنظيفها بسهولة في آلات غسل الصحون، فمن الممكن أن نمكن الأطفال من صنع حلوياتهم بأنفسهم، ويمكن للفواكه المتنوعة الموجودة في دبي كالموز والبابايا والأناناس والمانجو أن تلهب مخيلة الأطفال والآباء على حد سواء.

ويتوفر جهاز صنع الحلويات المجمدة Yonanas®  مقابل 299 درهم إماراتي في عدد من أبرز متاجر التجزئة في الدولة بما فيها كارفور، ولولو هايبرماركت، وسبينس، وجيان، وشرف دي جيه، وشويترام، وأنصار مول، ومتاجر الأميرة.

 

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

753 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع