أستغفر الله .. ما تفسير هذه الحالة؟؟؟؟؟

  

الرياض، الحقيقة(خاص):عثرت الشرطة السعودية على مئات المصاحف في مجارير الصرف الصحي ومجارير المياه المالحة(مجارير....)، وباشرت وحدات تقنية متخصصة عملية انتشالها.

وقالت وسائل إعلام سعودية ومواقع التواصل الاجتماعي إن الطالب عبد العزيز بن حسين الأهدل، الذي يدرس بالمرحلة المتوسطة، لاحظ ، أثناء عودته يوم الخميس الماضي من مدرسته برفقة أحد زملائه،وجود غلاف يشبه غلاف المصحف ، ليتأكد بعد التدقيق في المجرى كميات كبيرة من المصاحف  داخل المجرى الذي يقع في حي السلامة بمدينة الطائف، وتحديدا أمام مسجد ابن سرور، ما يعني أن مصدر المصاحف هو المسجد نفسه ، بالنظر لأن المجرى يخص شبكة الصرف الصحي الخاصة بالمسجد!
وبعد عودة الطالب إلى منزله أخبر والده بما رآه، فكان أن أبلغ الشرطة بعد معاينة الموقع والتأكد مما شاهده ابنه، بالنظر لأنه رفض تصديق أن يحصل هذا في دولة اسلامية.
وبحسب صفحات التواصل الاجتماعي في الطائف، فإن الشرطة باشرت دورياتها الموقع وتم استدعاء شركة متخصصة في عملية فتح تلك المجاري وشفط المياه منها، وتم استخراج 500 مصحف، منها عشرات جرى استخراجها من داخل مجرى كانت متناثرة بداخله ومتأثرة بالمياه، ثم انتقلوا لفتحة بنفس الشارع وشاهدوا كميات أخرى، حيث تم استخراج عشرات المصاحف الأخرى، منها الصغير والكبير، وبعضها مكتوب عليه "وقف" وآخر مكتوب عليه "ميقات وادي محرم". ولا تزال عمليات تفتيش المجاري جارية حتى الآن بعد تأكد عمال الشركة، على أثر شفطهم المياه، من وجود كميات كبيرة أخرى  من المصاحف في شبكة المجاري!

المصدر:

http://www.syriatruth.org/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1%D8%A3%D8%AE%D8%B1%D9%89/tabid/94/Article/11249/Default.aspx

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

673 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع