يا برلمان العراق هل المتظاهرون أوباش كما زعم ممثل الخامنئي؟

                                                    

                            بيلسان قيصر

 يا برلمان العراق هل المتظاهرون أوباش كما زعم ممثل الخامنئي؟

طلب ممثل المرشد الاعلى للثورة الإسلامية (حسين شريعتمداري) من الحشد الشعبي السيطرة على الوضع في العراق وتأديب الأوباش أوالرعاع (يقصد المتظاهرين)، وحدد تنفيذ هذه المهمة الشيطانية بذئاب الحشد الشعبي فقط، بإعتباره جهة غير وطنية تخضع لإمرة الولي السفيه، علما ان نظام الملالي أوعز لميليشيات الحشد الشعبي التمويل الذاتي بسبب الحصار المفروض على النظام، بالتالي هيمنت هذه الميليشيات على معظم وارادات المنافذ الحكومة وتهريب النفط وتجارة المخدرات والسيطرة على صالات القمار والملاهي وتجارة الرقيق الأبيض، والتجارة بكل الممنوعات والمسموحات عبر ما يسمى بالمكاتب الاقتصادية للحشد الشعبي. 

ان الرئاسات الثلاث في العراق صارت بيد الدولة العميقة والدولة العميقة صارت مكشوفة متمثلة بالحشد الشعبي، والوزارات الأمنية نقصد بها وزارة الدفاع والداخلية والأمن الوطني والمخابرات والإستخبارات العسكرية كلها بيدها، الوزراء والمسؤولون ليسوا أكثر من بيادق شطرنج يحركها الولي السفيه والجنرال سليماني كما يريد، وهذا ما عبر عنه بكل صراحة رئيس الوزراء السابق (أياد علاوي) حيث صرح في09/12/2019 خلال لقاء تلفزيوني ( لقد تحدثت مع رئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي بشأن الأحداث (الأخيرة)، وقال لي ان الأمور ليس في يديه، بل بيد ايران والحشد الشعبي)، وأضاف ( ان وزارة الدفاع الحالية ضعيفة، وغير قادرة على تحريك (5) جنود في العراق). وهذا يجعلنا نتذكر تصريحات زعماء ميليشيات الحشد الشعبي السابقة مثل هادي العامري وقيس الخزعلي وابو مهدي المهندس بأن أسلحة الحشد الشعبي أفضل وأقوى من أسلحة وزارة الدفاع العراقية. هذا بالضبط ما تحقق من خلال تدفق الأسلحة والصواريخ والطائرات المسيرة (درون) من ايران الى العراق بمرأى من القوات الأمريكية، وهي تعلم علم اليقين ان بعض من هذه الصواريخ سوف تستخدم ضدها، ومن الصعب معرفة أو تبرير سكوتها!! كما ان قاسم سليماني وهادي العامري وقيس الخزعلي وغيرهم موجدون بقربها في منطقة الخضراء، أي هم جيران ولم يجرأ الامريكان على المساس بأي منهم!! بل ان طائرة سليماني تنزل في مهبط المنطقة الخضراء الذي تحمية القوات الامريكية. ومثل هذا اللغز لا يحله إلا ساحر كبير له خبرة بفك الطلاسم والتعامل الكونفشيوسي مع الظواهر غير الطبيعية بالتعاون مع مردة القمقم مثل المجنون ابراهيم الجعفري.
بعد قيام الميليشات الولائية في الحشد الشعبي بتنفيذ توصية شريعتمداري بحذافيرها بفترة قياسية في منطقة السنك حيث قتل وجرح ما يقارب (200) متظاهر سلمي، بمرأى من القوات الأمنية، وبتعاون واضح مع وزارات الدفاع والداخلية والكهرباء اللاوطنية، حيث مرت العجلات التي تحمل عناصر الحشد الشعبي عبر عشرات السيطرات دون ان يتعرض لها أحد، وقامت الحكومة بتعطيل كافة كاميرات المراقبة في المناطق التي مرت بها عجلات الحشد الشعبي، وقطعت الكهرباء ساعتين في منطقة السنك خلال المجزرة، واعيدت الكهرباء بعد ان نفذ الحشد الشعبي المجزرة الدموية وإنسحب الى قواعده. لقد إستغرقت المجزرة أكثر من ساعتين ولم تأتي اي قوة من الجيش والشرطة والأمن الى منطقة المجزرة. علما ان منطقة السنك لا تبعد عن المنطقة الخضراء الا بضعة كيلومترات.
أمسى واضحا ان القائد العام للقوات المسلحة ووزراء الدفاع والداخلية والأمن والوزارات المدنية مثل النفط والكهرباء جميها تدار من قبل نظام الملالي وعملائه العراقيين، أكيد للمتظاهرين ربٌ يحميهم، ولكن للحكومة الفاسدة والميليشيات الإرهابية شياطين تحميهم ايضا، بمعنى على المتظاهرين ان يتذكروا الآية الكريمة (واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله). لأن القوة لا تواجه الا بالقوة، والبادي أظلم.
رصاصة طائشة
بين آونة وأخرى تخرج بعض الأفاعي المأجورة للحكومة الفاسدة من جحورها وتنفث سمومها على الناس بتخوين المتظاهرين، ووصف تظاهراتهم بالمؤامرة، وتعزيز اكاذيب المستشار العسكري لرئيس الوزراء المنافق عبد الكريم خلف الذي لم يبقي مثلمة إلا ولصقها بالمتظاهرين الأحرار، ومنهم الكلاب النابحة المأجورة مثل عادل المانع، هاشم الكندي، خالد السراج. نجاح محمد علي، ولا نعرف لماذا تستضيفهم بعض القنوات الفضائية؟ هل من قاعدة (من قلة الخيل شدوا على الكلاب سروج)؟ أو لكي تكشف حقيقتهم الدنيئة أمام الناس؟ أم لإستفزاز المشاهدين وحرق أعصابهم؟ اليوم ما أن يرى المشاهدون أحد أضلاع الضحالة ضيفا في برنامج الا وغير القناة على الفور درءا للتقيؤ الذي يخرجوه من أفواههم الكريهة، والبعض وأنا منهم لا تبخل أفواهنا الرطبة ببصقة على الشاشة وتنظيفها بلا ملل. صحيح ان النباح والنهيق الاعلامي لا يؤثر في صحة البدن، لكنه يزعج الناس يا فضائيات! فكفوا عن حرق أعصابنا من مرأى هذه (الشكول الزفرة)، وارحمونا يرحمكم الله.
أهدا الى الثوار بمناسبة العام الجديد 2020
ألف تحية لكم أيها الثوار، فقد مسحتم كل النقاط السوداء التي كانت تلطخ صفحة العراق خلال عقد ونصف مضى من الزمان الردي، وسطرتم بطولات تكتب بماء الذهب في تأريخ الأمم وليس في تأريخ العراق فحسب، أنت درة التاج العروبي والتحرري، أنتم المجد بكل ما يحتويه من كلمات التعظيم والتبجيل، انتم أمل العراق والأمة، فيكم النصر ومنكم النصر، العراق برقبتكم، لا تخيبوا الأمل فينا، إمضوا حتى النصر الكبير، الله معكم، والحق بجانبكم، والشعب العراقي سوركم العظيم.
إهداء الى الزمر الحاكمة في الرئاسات الثلاثة، وجميع النواب والوزراء والقضاة والمسؤولين في الحكومة والبرلمان.
بمناسبة العام الجديد أتقدم اليكم بألف تف وتف على وجوهكم القذرة، لعنكم الله دنيا وآخرة يا سفلة، ويا أحقر ما موجد في هذه الدنيا، اللعنة ستحل عليكم وعلى ابناءكم، وكل من أخذ قرشا واحدا حراما من أموال هذا الشعب المنكوب.. ولكم المزيد من التفال يا حقراء ويا أنذال.

بيلسان قيصر
البرازيل
كانون الأول 2019

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

823 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع