تفاصيل واحداث مثيرة وخطيرة للخلافات والمشادات الكلامية بين المالكي والجعفري !!

   

النخيل-اكدت مصادر سياسية وإعلامية مقربة من وزير الخارجية إبراهيم الجعفري وبين رئيس ائتلاف دولة القانون على خلفية تقرير أسباب سقوط مدينة الموصل بيد تنظيم داعش.

وقال المصدر ان المالكي ارسل أعضاء ائتلافه محمد الصيهود وعبد السلام المالكي وبصحبتهم رسالة تهديد الى عضو لجنة التحقيق بسقوط مدينة الموصل النائب صباح السعدي وهو نائب عن تيار الإصلاح الذي يتزعمه إبراهيم الجعفري.
وقالت مصادر نيابية مطلعة ان محمد الصيهود وعبدالسلام المالكي وهما نائبان عشائريان مقربان من المالكي هددا علنا نائب رئيس اللجنة شاخوان عبدالله عن التحالف الكردستاني وعضو اللجنة النائب عن تيار الاصلاح الوطني صباح السعدي اذا اصرا على استجواب رئيس الحكومة السابق، بعد ان الح النائبان على ان التحقيق في احداث الموصل لن يكتمل الا بحضور المالكي امام لجنة التحقيق للادلاء بشهادته وتدوين اقواله.
واوضحت تلك المصادر ان المالكي لم يكتف بتهديدات الصهيود وعبدالسلام المالكي للنواب اعضاء اللجنة وانما بادر الى الاتصال هاتفيا بالنائب صباح السعدي شخصيا وهدده بـ(كسر رأسه) اذا لم يتوقف عن مطالباته في استدعائه امام لجنة التحقيق، غير ان السعدي رد عليه مؤكدا بانه سيواصل سعيه ليس في مثوله امام لجنة التحقيق فحسب وانما ادانته.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

971 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع