بعد مضي 20 يوما على بدء الدوام المدرسي..طلبة بدون كتب ولا قرطاسية!

             

بعد مضي عشرين يوما على بداية العام الدراسي الجديد في بغداد والمحافظات، اشتكى أولياء الطلبة من رداءة الكتب والمستلزمات والقرطاسية الموزعة في المدارس, فيما انتقد اخرون عدم تجهيزهم بالكتب حتى الان.

وقال مدراء مدارس في مناطق البياع وحي العامل والشهداء والامين والدورة في أحاديث لمراسل 'الوكالة الاخبارية' اليوم (الثلاثاء) ان ماتم تجهيزه للطلبة من كتب ومستلزمات مدرسية وقرطاسية حتى الآن لايلبي مستوى الطموح كونها تعد من أسوأ الانواع الموجودة وتم استيرادها من اسوأ المناشئ بالعالم.

في حين اكد طلبة مدارس ان اغلب الكتب والقرطاسية التي جهزت اليهم تم الاستغناء عنها لرداءة نوعياتها وطباعتها، وإنهم اضطروا الى الاستعانة بدلا عنها بكتب ومستلزمات جديدة تم شراؤها من الاسواق التجارية كون ان اغلب ماوزعته وزارة التربية مقطع وتالف وقديم ولايمكن استخدامه بصورة صحيحة.

بينما انتقد الاهالي صرف مبالغ اضافية الى طلبتهم لتجهيزهم بالمستلزمات المدرسية بالوقت الذي يجب على الوزارة ان تقوم بالتجهيز مجانا ومن مناشئ جيدة لافضل ماموجود من المستلزمات المدرسية، مؤكدين انه وبعد مرور اسابيع على بدء الدوام الرسمي لم يتم تجهيز العديد من الطلبة بالكتب المدرسية في مدارس عدة ما استدعى شراء تلك الكتب من خارج اسوار المدارس وباسعار باهظة.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

428 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع