أمسية جميلة من الشعر العربي البليغ

                                              

                            كتبت: رنا خالد

     

أمسية جميلة من الشعر العربي البليغ

إقامت دارة (س ع) في العاصمة الأردنية عمان يوم الجمعة 5/8 /2022 أمسية شعرية بعنوان (شاعرة وثلاث شعراء) شارك فيها قامات من الشعراء العرب، الشاعرة الفارسة جمانة الطراونة من الأردن وشعراء من العراق (عارف الساعدي، عبد الرزاق الربيعي، حيدر الخفاجي) وأدار الأمسية الإعلامي القدير محمد السيد محسن.

       

بحضور سعادة السفير العراقي د. حيدر العذاري في الأردن ووزير الزراعة الأردني السابق د. محمد داودية، وعدد كبير من الاعلاميين والمثقفين.
ولان الوطن هو نبض القلوب وشريانها، إليه يحن كل مهاجر غائب، لهواه وتربته لهذا عبر الشعراء عن حبهم للوطن في كلماتهم المعبرة التي عدنا فيها الى الذكريات والآمال الجميلة، والأحاسيس الرقيقة، فالشعر هو السبيل الوحيد لمعظم الأشخاص من أجل تجميد وطنهم وإظهار محاسنه، فهو مهجة روح الإنسان وقطعة من قلبه، وفيه راحة جسده ونفسه، بؤرة الاستقرار والسلام.
دارة ومكتبة (سين عين) واحة فكرية ومساحة إبداعية ومقهى ثقافية، فيه راحة القلب والنبض للمرء كلما جلس فيها استرخى بين جدرانها وباحتها الملونة هي واحدة من الأماكن الجميلة والهادئة مكتبتها عامرة تحتضن كل ما يصدر من كتب عربية واجنبية تستضيف عددا من الفعاليات والأنشطة الأسبوعية وبالإضافة الى إقامة الامسيات والاحتفالات الأدبية والفنية الثقافية بشكل دوري. بإدارة واشراف الحقوقي الدكتور اياد طه، والاستاذة سولاف أبو عرف.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

653 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع