لماذا الانتحار في جنوب انكلترا؟؟؟

                                               

                            وداد البياتي

   

لماذا الانتحار في جنوب انكلترا؟؟

هل سمعت ان هنالك مدينه اسمها نهايه العالم او حافه الموت ولو ان اسمها مرعب لكنها اجمل مدينه ساحليه!!.Eastbourne في جنوب انكلترا

المنطقه التي اسمها beach head معناها راس الشاطىء ارتفاعها ١٦٢ متر فوق البحر ولكن هذا المكان السيء السمعه يجذب الناس لزيارتها ثم يجعلهم يلقون بانفسهم من هذا المكان المرتفع الى جثه هامده حيث وصل الامر الى ان سكان هذه المنطقه يملكون حاسه خفيه حيث يراقبون هذه المنطقه لمعرفه اذا جاء زائر لتحذيره من خطوره هذا المكان وفي بعض الحالات يضطروا يتدخلوا من اجل انقاذه

هناك ناس تنتحر في هذه المنطقة بدون اي سبب ويعتقد بان هذه المنطقه فيها خفايا وجواهر غريبه تجلب الناس للانتحار!!
هناك فلم اسمه The ring للمخرج Gore Verbinski اخذ الفكره واخرج الفلم وقسم من لقطات الانتحار صورت في هذه المنطقة.
هناك فئة من الناس اليائسين ياتوا الى هذا المكان وينتظروا وتتلقى الشرطه يوميا ابلاغ بحاله انتحار في هذه المنطقة. نسبه المنتحرين من فئة الشباب المصابين بالكاُبه حسب ادله الشرطة .

صدفه مره طبيب عراقي جديد جاء واشتغل في هذه المستشفى وقد تعجب من عدد المنتحرين في هذه المنطقة لانه كان يشتغل في قسم الطوارئ.

قبل فتره قليله كنت أتمشى مع ضيوف جاؤا من جارج انكلترا ولما شاهدوا سيارات الاسعاف والشرطه تسالوا لماذا هذا التجمع في مكان هادئًا قلت لهم بان اكيد شخص قد انتحر توا.

مرة من المرات جاء اب ومعه اطفاله وقد ترك ورقه لزوجته السابقه وقال فيها بانه سوف ينهي حياته واطفاله ليحرق قلبها لان القانون الاوربي جدا متعاطف مع المرأة عكس الدول العربيه ؛ وفعلا صعد الى اعلى شاطيء البحر وساق بسرعه ورمى نفسه مع اطفاله وقد كانت في وقتها ضجه لكن المشكله لاتزال لأن مساحة شاطئ البحر كبيره وصعبة وضع حواجز لان الناس يستخدمونها والناس تمشي بأعداد هائلة خصوصا في الصيف.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

899 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع