فن التقبيل..!!

                                               

       التقبيل !! وهل للتقبيل فن أيضا ؟!!

والجواب نعم وألف نعم ! فكثيرا ما نسمع هناك في بلاد الغرب أن المرأة قد تعشق رجلا بسبب أسلوبه في التقبيل , وقد تنفر من رجل ولا تفكر في الارتباط به أبدا ( بسبب أسلوبه في التقبيل أيضا ) !!! فللقبلة وقعها الجبار والكبير على قلب المرأة بالتحديد.

وهنا سوف أتكلم بالشيء القليل فقط عن بعض الأساسيات والنقاط التي يجب على كل فرد أن يعرفها , وبدون الغور في التفاصيل العميقة.و قبل كل شيء .... على الزوجين (الرجل والمرأة) العناية بنظافة أسنانهما والاهتمام برائحتها , فالرائحة الكريهة قد تطفئ الرغبة الجنسية مهما كانت قوتها .

وكذلك أيضا ينبغي التقليل من التدخين ان لم يكن تركه نهائيا , فلا توجد امرأة في الوجود تحب رائحة السجاير. وحبذا أيضا لو وضعت ( العلكة ) أو ما من شأنه تغيير رائحة الفم بالقرب من الفراش وذلك لمضغها قليلا قبل جماع ما بعد الجلوس من النوم ! أيضا لؤلائك الذين يعانون من جفاف و تشقق الشفاه , ينبغي استعمال مضادات الجفاف و تشقق الشفاه (وهي معروفة ومتوفرة في كل الصيدليات و حتى في السوبر ماركت و بأسعار زهيدة ) وهنا ننوه بأهمية استخدامها و خصوصا في الشتاء حيث لا يسلم الا القليل من جفاف و تشققات الشفاه. ولكن الشيء الأهم هو استخدامها قبل التقبيل بفترة ( نصف ساعة على الأقل ) , لأنها تترك بعض (اللثودة ) أي أنها تكون كالمادة اللاصقة الى حد ما ( sticky ) بعد الاستخدام مباشرة . و لؤلائك الأشخاص أصحاب الشفاه السليمة ينبغي أيضا ترطيب الشفاه باللسان قبل التقبيل بثواني , وبذلك يكون للقبلة وقعها الخاص جدا . والآن بعد أن تكلمنا عن نظافة و رائحة الفم والأسنان , وعن ترطيب الشفاه قبل التقبيل , نأتي الآن الى كيفية التقبيل نفسها , والكلام هنا للرجال بالتحديد ! فالرجل بطبيعته الخشنة يميل الى التقبيل القوي والسريع , بينما تميل المرأة الى التقبيل الرقيق والهادئ! كذلك فان المرأة تعتبر القبلة غاية في حد ذاتها , فهي تعشق القبلة التي من خلالها تحس بأنها محبوبة و مرغوبة, وهناك من النساء من يفضل التقبيل على الجماع نفسه ! بينما ينظر الرجل للقبلة على أنها وسيلة و مقدمة للجماع فقط فلذلك على الرجال التنبه لهذه النقطة وهي بدء التقبيل بالقبلات الرقيقة و الناعمة والاكثار من التقبيل , وهنا أقصد بالاكثار ( كما و نوعا ) , فالتقبيل الخالي من المشاعر و الحب لا يفي بالغرض المطلوب , فكما أسلفت أن المرأة تنظر للتقبيل كغاية في حد ذاتها ,وليس كوسيلة للجماع فقط. كما يجب أن يتخلل التقبيل بعض كلمات الحب الصادقة والرقيقة , فالمرأة تعشق سماع هذه الكلمات و تتأثر بها أكثر من الرجل بكثيييير . ومن فنون التقبيل أيضا , تقبيل و مص الشفتين على حدى , وكذلك مص اللسان ( وذلك فقط عندما تشتد حرارة التقبيل في المراحل النهائية ) , وليس في مراحل التقبيل الأولى. ومن الأمور المهمة للغاية والتي لا يدركها معظم الرجال هي : التقبيل أثناء العملية الجنسية و بعدها أيضا ! فهما تكلمت في هذا الجانب لن أستطيع أن أعطيه حقه وأعني بذلك ( التقبيل أثناء الجماع وبعده أيضا ) مع ضرورة تخليل القبلات بكلمات الحب و الكلمات الناعمة فيا رجال تذكروا أن المرأة تختلف كثيرا عن الرجل في نفسيتها و فيما تحب و تهوى ( وخصوصا في مجال الجنس) , لذلك عليكم قراءة المزيد والتعرف بشكل أكبر على ما يثيرها و يسعدها , وحبذا أن ينوي الانسان بعمله ذلك تحقيق رضا زوجته , و رضا الله تعالى أيضا , وبذلك يفوز بخير الدنيا و الآخرة

 

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

879 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع