إحذروا عند زيارتكم لليابان!!!!

                                              

                                                     بقلم/ مؤيد الناصر

رجل اعمال عربي معروف ومن اكبر تجار المنطقة يملك الكثير من اسهم التاسيس في عدد من الشركات ويمتلك عقارات لآ تحصى ما شاء الله،،،،

كان في زيارة عمل في طوكيو وقد قام بالسكن في افخم الفنادق في اليابان ومن اكثرها تكنولوجيا و خدمات ،فيها من التقنية الشي الكثير والكثير....
 
المهم قام بالخروج من جناحه ذاهبا الي مسبح الفندق ،واثناء السباحة قام على عادته وعلى سجيته و.......تبول (اكرمكم الله) في المسبح من مبدأ السماحة المعروف : (ولا احد داري عني والماء كثير).. وبعضه يعقم بعضه.. متعود الرجال في طفولته على البرك و سواقي المزارع ..
 
المهم من اول ما بدأ صاحبنا بالتبول تغير لون الماء المحيط بالبول الى اللون الاحمر..!!وتم تشغيل صافرات انذار حول المسبح..!! وحضرت ادارة الفندق و الكثير من الناس.. و بالكاميرات..!!!! تم تسجيل اسمه في الكمبيوتر المركزي واخذ تعهد عليه و الطلب منه بمغادرة الفندق فورا ....
 المسكين اعتقد ان الامور ميسره، وقال سأنتقل الي فندق أخر ،الحمد لله الامور ميسره و سهله، ولم يحدث شيء يستحق الخوف سأبحث عن سكن أخر ..
 
أخذ بالبحث عن سكن في جميع الفنادق الـ 5 و الـ 4 والـ 3 نجوم في طوكيو ، ولكن للأسف تم الاعتذار منه ورفض تسكينه ،بسبب انه شخص غير مرغوب باستقباله كسائح في فنادق اليابان ، وإن فعلته المشينه والغير متحضره شكلت وباء على السياحة ..
 
يقول كنت ارغب في الذهاب الي ملحقية بلدي في طوكيو لمساعدتي في البحث لي عن سكن ، ولكن خفت ان تكون الملحقية على علم ايضا بما حدث مني في المسبح !!!!
 
لكن الحمد لله واخيرا وجدت سكن في فندق نجمتين ، مع علمهم بفعلتي ( عن طريق الكمبيوتر ) ، وقالوا ان سبب موافقتنا عدم وجود مسبح في الاصل في فندقنا ، وقد قاموا بأخذ عدة اقرارات و تعهدات موقعة مني .

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1068 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع