ياسبحان الله .. أقرأوا ماذا يقول السيد صولاغ؟؟

                

النخيل ووكالات الأنباء-قال وزير النقل العراقي القيادي في المجلس الأعلى "بيان جبر الزبيدي" بأنه الاكفأ والاقدر على إدارة الدولة في المرحلة المقبلة اذا ما حصد عددا كبيرا من الأصوات يؤهله للمنصب ،في وقت أكد ان رئيس مجلس الوزراء المقبل سيخرج من رحم التحالف الوطني في الأنتخابات القادمة.

ونقلت مواقع تابعة للمجلس الأعلى تصريحات للزبيدي جاء فيها إن حسابي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك دائما مايتلقى رسائل تقول لي انت رئيس وزراء العراق المقبل معربا عن أمله بأن يكون خادما لهذا الشعب.


واضاف الزبيدي أبديت إستعدادي لأعمل مستشارا لما امتلك من خبرة واعتقد اني الاكفأ والأقدر على ادارة الدولة العراقية في المرحلة المقبلة، مستدركا بالقول “إلا ان هذا ا الأمر متروك الى الشعب وهو الذي يقرر ، مشيرا الى انه وفي حال حصوله على الاصوات الاكثر فسيسخر جهوده لخدمتهم.


وتابع الزبيدي ،ان رئيس الوزراء سينتخب في داخل التحالف الوطني من خلال الكتل الثلاثة الرئيسة وهي المواطن والاحرار ودولة القانون او أية كتلتين من بينها تتفقان على تسمية رئيس الوزراء المقبل في الأنتخابات القادمة معربا عن أمله بأن يتحول التحالف الوطني الى مؤسسة حقيقية وليس إسما من دون مضمون على حد وصفه.


وعلق مراقبون على هذه التصريحات بأنها فريدة من نوعها، وإنها المرة الأولى التي يتوقع فيها شخصية ما بأنه سيصبح رئيس وزراء دولة لأن مجموعة من متابعية على الفيس بوك أخبروه بأنه سيكون رئيس وزراء مقبل؟!.


من جانبة صرح المتحدث بأسم ائتلاف المواطن ، بليغ ابو كلل، إنه وبحسب المعطيات التي وردتنا في لالمستقبل وأن ائتلاف المواطن سيحقق نتيجة غير متوقعة، معرباً عن اعتقاده بحصول ائتلاف المواطن على 40 مقعداً على الاقل في مجلس النواب المقبل.


هذا ولم يفسر المتحدث بأسم كتلة المواطن كيف يمكن ان تنسجم توقعاته بحصول الكتلة على 40 مقعدا نيابيا، في الانتخابات القادمة وبين تصريحات رئيس المجلس الأعلى الإسلامي السيد عمار الحكيم والتي أكد فيها فوز كتلة بأغلب الأصوات في المحافظات العراقية حسبما جاء في بيانه.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

616 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع