سائقة سعودية تتوج ببطولة كأس العالم لراليات "الباها" الصحراوية

            

العربي الجديد:حققت السائقة السعودية دانية عقيل كأس العالم لراليات "الباها" الصحراوية فئة "T3"، بعد احتلالها المركز الرابع في "باها إيطاليا" في الجولة الثامنة من البطولة، وقبل ختام البطولة بجولة واحدة.

ونجحت السائقة التي تشارك لأول مرة في البطولة في مزاحمة 17 سائقاً عالمياً على صدارة الفئة، بعد أن خطفت المركز في أولى مشاركاتها في "باها الشرقية" بالجولة الثالثة، ولتعزز صدارتها بفوزها في "باها الأردن".

وغابت المتسابقة عن الجولة الخامسة في إسبانيا، وتعود في سادس جولات البطولة لتحقق المركز الثاني في هنغاريا، قبل أن تحقق المركز الثالث في بولندا التي تمثل الجولة السابعة.

وحققت المتسابقة 103 نقاط في مشاركتها العالمية الأولى، متفوقة على عدد من الأسماء المميزة من روسيا وإسبانيا وفرنسا وهولندا وبريطانيا والبرتغال.

واستطاعت تسجيل اسمها كأول امرأة عربية وعالمية تفوز في كأس العالم لراليات الباها، حيث تستعد للمشاركة في رالي داكار العالمي، الذي سيقام بداية شهر يناير من العام المقبل.

من جانبها أكدت السائقة أن هذا الإنجاز يسجّل باسم السعودية، مشيدةً بمستوى المنافسة في الجولات الماضية.

وأكدت عقيل أن الفوز يمثل الخبرة الكافية للمشاركة في رالي داكار، مبينة أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل الاستعداد الأمثل للحدث العالمي.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1462 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع