حبيب يحسم نزاله بـ "القاضية" ويبكي قبل إعلان اعتزاله بعد تحقيق حلم والده الراحل

           

العربي الجديد:حسم النجم الروسي حبيب نورمحمدوف النزال، الذي ترقبته الجماهير الرياضية، بالضربة القاضية ضد منافسه الأميركي جاستين غيثي في رياضة الفنون القتالية المختلطة، ليواصل صاحب (32 عاماً) تحقيقه للأرقام القياسية في الرياضات القوية للغاية.

وعلى عكس ما كانت تتوقعه الجماهير الرياضية، بأن يطول النزال القوي بين الخصمين، تمكن حبيب نورمحمدوف من الإمساك الأميركي بجاستين غيثي، وقام بالضغط عليه مباشرة، ليفقد وعيه وينتصر النجم الروسي بالضربة القاضية، بعد بداية اللقاء القوي فيما بينهما.


وبعدما أعلن حكم النزال فوز حبيب نورمحمدوف بالنزال، طالب النجم الروسي من مرافقيه عدم الاحتفال بفوزه في النزال القوي، ليدخل بعدها النجم الروسي في نوبة بكاء طويلة، ويسارع منافسه الأميركي جاستين غيثي إلى التحدث معه والتخفيف عنه.

وبعد فوز النجم الروسي حبيب نورمحمدوف على منافسه الأميركي جاستين غيثي، رفع صاحب (32 عاماً) رصيده إلى 29 انتصاراً في جميع المنافسات التي خاضها في رياضة الفنون القتالية المختلطة، من دون تلقي أي هزيمة.

ونقلت القناة الرسمية لرياضة الفنون القتالية المختلطة، عن حبيب نورمحمدوف قوله: "لقد كان نزالي الأخير اليوم، ولا يمكن أن أعود مرة أخرى من دون والدي، هذه المرة الأولى التي أفعلها من دونه".

وتابع "لقد تحدثت مع والدتي عندما تم إبلاغي عن مواجهة الأميركي جاستين، وقالت لي كيف تذهب من دون والدك، لذلك قمت بإعطاء وعد لها بأنه نزالي الأخير، وما أطالبه الآن من منظمة يو إف سي إل أن تضعني بالمرتبة الأولى، بعدما حققت 29 فوزاً فيها".

وختم حديثه بقوله "أود أن أشكر الجميع بلا استثناء، بعدما ساندوني ووقفوا معي، وأود شكر منافسي الأميركي جاستين، عندما وقف معي قبل الآن، وأنا أعلم بأنك رجل رائع للغاية، ولا أحد يعلم ما الذي سيحدث مستقبلاً".

https://www.youtube.com/watch?v=kTmwX-fBLik

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

640 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع