الممثلة ثيرون تحب الرجال اصحاب الكروش !!

  

لندن ـ وكالات: صدق من قال إن مرآة الحب عمياء، حيث لم يمنع طول ورشاقة وجسم الممثلة تشارلز ثيرون المثالى قلبها من أن يحب ممثل بدين وقصير ومغمور يسبب لها الإحراج فى كل مرة تظهر معه فى مناسبة اجتماعية تقريباً بسبب فرق الطول الكبير بينهما.

"أريك ستون ستريت" هو ذلك الرجل المحظوظ الذى أحبته فتاة أحلام كل رجال هوليوود تقريباً، والسبب يرجع إلى طيبته الكبيرة وشخصيته الكوميدية وحسه الفنى العالى، كما يجمع الاثنان عدة صفات مشتركة مثل الذكاء وحب الفن والألوان والطعام.

وذكرت جريدة "الديلى ميل" البريطانية أن قصة الحب الذى جمعت أريك (41 عاماً) وثيرون التى حازت على جائزة الأوسكار والتى تبلغ من العمر (37 عاماً) ظلت سراً لفترة طويلة رغم وجود تلميحات وصور مسربة على بعض الجرائد الصفراء.

وأضافت أن الاثنين وقعا فى الحب من النظرة الأولى بعد أن التقيا فى حفل توزيع جوائز (أم تى فى) الأخير والذى حصدت به " ثيرون" لقب أفضل طله بفستانها الأحمر القصير من مجلة "فاشون ويك" وفوق الجائزة استطاعت الخروج بعريس.

وتنبأت الجريدة باستمرار العلاقة بين "ثيرون" و" ستون" لفترة طويلة بسبب الشبة الكبير فى شخصيتهما ومرورهما بعدة محاولات غرامية فاشلة جعلتهما أكثر حرصاً على التمسك بالحب الحقيقى الموجود بينهما.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

621 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع