خطيب صوفيا فيرغارا يضرب معجبًا بها ويمزّق فستانها

       

دفعت غيرة خطيب النجمة صوفيا فيرغارا إلى التشاجر مع أحد المعجبين الذي أراد التقاط صورة معها، ونتيجة تدخلها لفض المشكل تمزّق فستانها وكشف صدرها.

إيلاف/يوسف يلدا/ميامي: تشاجر رجل الأعمال نيك لويب مع أشخاصٍ في نادي "ستوري" بميامي، لغيرته على خطيبته الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، مما تسبّب في تمزّق فستانها وكشف صدرها.

        

وفي التفاصيل، لم يرق لرجل الأعمال، خطيب النجمة الكولومبية، مشهد إلتقاط خطيبته صورة مع أحد المعجبين مما دفعه للدخول في مشادة كلامية ومن ثمّ نشوب مشاجرة بينه وبين بعض الأشخاص، وفقاً لصحيفة "نيويورك بوست".

وذكر أحد الشهود للصحيفة الأميركية قائلاً: "في البداية دخل نيك في نقاشٍ مع الأشخاص الذين كانوا على طاولة مجاورة ثمّ بدأ البعض بالتدافع، وعندما تدخلت فيرغارا لتهدئة الوضع تمزّق الفستان الذي كانت ترتديه وظهر صدرها أمام الجميع، ومن بينهم إبنها مانولو. ونتيجة للفوضى التي أثارها تمّ إخراج نيك من الباب الخلفي للنادي".
 
وأضاف المصدر أيضاً: "ولأن فيرغارا كانت ترتدي الفستان من دون حمّالات، فقد ظهر جزء كبير من صدرها أثناء التدافع الذي حصل خلال الشجار، وشعر إبنها مانولو بإهانة شديدة وغادر المكان هو أيضاً. وبعد ذلك قام الحرّاس بإبعاد نيك عن فيرغارا والأشخاص الجالسين على الطاولة المجاورة وطردوه ولحقت به فيرغارا".

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها رجل الأعمال مثل هكذا مواقف، حيث إتهم أخيرًا بتهديد الأفراد المقرّبين جداً من بطلة المسلسل التلفزيوني الشهير "عائلة عصرية" الأمر الذي أثار قلق محيطها.

      

ووفقاً لما نشرته "ذا ناشيونال إنكوايرير"، قام نيك أيضاً بطرد مساعدة الممثلة في محاولةٍ منه للتحكّم بحياتها الفنية، وهي التي تعد الأعلى أجراً بين نجمات التلفزيون الأميركي، إضافة إلى تهديد مدير أعمالها بالطرد ما لم يجيز له تسيير أعمال خطيبته.

ويروي أحد المقربين من صوفيا فيرغارا قائلاً: "ليست لديها أية فكرة عن محاولات نيك للتحكّم بحياتها المهنية والمالية. إذ يعاملها مثل جهاز الصرف الآلي وليس كزوجة وشريكة حياته في المستقبل، أنها على وشك أن ترتكب خطأً جسيماً في حياتها".

والجدير ذكره أن صوفيا مرشحة لجائزة الكرة الذهبية عن دورها في المسلسل التلفزيوني الشهير "عائلة عصرية"، وكانت قد إنفصلت عن خطيبها في مايو/ آيار الماضي ومن ثمّ عادت إليه من جديد.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

593 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع