ليه كده.. يا شيرين !

                                                

                                  ماجد عزيزة 

خلال الحلقتين الأخيرتين من برنامج ( The Voice) الذي يقدم من شاشة قناة MBC ، لوحظ ان المغنية المصرية شيرين كانت سلبية جدا من ناحية بعض المشاركين ،

وسلبية بشكل واضح وصريح من ناحية التشجيع الذي يلقاه الشباب العراقيون المشاركون في البرنامج ..فبعد أن أعطت رايا سلبيا في الفنان المتألق سامر السعيد أدى إلى مغادرته المنافسات بعد أن أثرت بشكل سلبي على أفكار الفنان صابر الرباعي .. اعطت رأيا استهزائيا بالمشاركة مها من مصر بسبب عدم حضور خطيبها واستعملت كلمة ( طز فيه) التي لا يستعملها إلا ابناء الشوارع للنيل من الناس .
يوم الجمعة الماضي ، كانت طيلة مدة الحلقة ، ساكتة ( مثل البومة) مقطبة حاجبيها وكانها ( مضروبة 100 ...) ، حتى جاء دورها لتقديم فريقها ، فتفوهت بجملة فيها الكثير من ( الغيرة) حين قالت ، التصفيق لا يعجبني وهو خفيف جدا ... وأردفت ( لماذا حين يأتي اسم العراق تنقلب القاعة رأسا على عقب ؟)!!
حينها قلت للذين بجانبي ، سوف تبعد المشارك الفنان ( كرار صلاح) ! وفعلا هذا ما حدث ، حين نفذت حركة ( من اياهم) وطلبت من الجمهور ان يصرخ لاختيار الأفضل بين كرار ونايل ، وكانت تعرف بأن الجمهور الذي يحضر القاعة سيكون مع نايل ، وبهذا ابتعدت عن الحرج ولكي لا يفهم ابعاد كرار بانه مفتعل منها ضد المشاركين العراقيين ..
لكن لتعلم هذه ( الشيرين) التي لا تترك شابا من الشباب المشاركين الا ( وغازلته) بطريقة ( مجّة) وراحت تتنغنج امامه بدون احترام لنفسها ولفنها ان كانت تمتلك شيئا من ذلك ..لتعلم ، ان العراق كما مصر وسوريا وتونس وغيرها أكبر منها ، ومن يصفق للعراق فهو يصفق لتاريخ عظيم يغوص في عمق الزمن .
حركات شيرين وضحت تماما في (تغزلها ) بقيصر الأغنية العراقية الذي لم يعر لها اهمية وكان اكثر المدربين احتراما لنفسه وفنه وشخصه ... تحية للعراقي الأصيل كاظم الساهر ، ولكرار الرائع ولجميع المشاركين العراقيين .. والعرب في ( The voice).

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

735 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع