اكذب ثم اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس!!

                                       

                           مجلة الگاردينيا


قرأنا النص أدناه وتفاصيله وأعدنا قرآئته مرات ...وكأننا نعيش في غيبوبه أو بحلم طارئ في ليل حالك الظلام ...من عادتنا أن لانكون قساة فلكل منا رأيه ولكن السوؤال في هذا النص الذي يدور في مخيلتنا هو:

1.هل ان كاتب المادة كان جالس في الاجتماعات التي ذكرت..والاتفاقات؟؟ وهذا يعني أنه مليارديير لأن الموضوع يحتاج الى طائرة خاصه للتنقل بين -تركيا- امريكا - ايران- اسرائيل -- ومحافظات العراق  ومن المتبع دبلوماسيا ومنطقيا ان الدول لاتستقبل الا أن يكون مسؤولا حكوميا وببرنامج مسبق..
2.عرفنا أن هنالك مخططا اعده اعداء العراق لتقسيمه ( مجرد خيال) وهو مخطط قديم جدا ويعرفه الجميع  لكن السؤوال هنا:

كيف سوف تقسم المحافظات وخاصة بغداد دون اعمال عنف وكيف ينتقل عراقي مجبرا ويسكت وكيف سنؤمن لهم السيارات لتنقل 8 مليون بغدادي يملكون حوالي 2 - 3 مليون دار سكن؟؟  ..كما ورد في النص ..نحن  في أي مكان من العالم كي تآخذ حقوقنا ونسكت بهكذا بساطه؟؟؟
3.قطع صاحب النص كركوك مثل لشة اللحم لكنه نسى أن يثرمها ؟؟
 ورد في النص ان الخطه يعلم بها السياسيون والقياديون الموجودون في العراق وخارجه ؟؟هل كاتب النص موجود معهم؟؟؟؟

انه خبر وتحليل لايحوي علما سياسيا ولا اعلاميا؟؟ولكنه كلام لناس اميين يتلى عليهم ويصدقون مايقال ..اما نحن فنقول ان هذا كلام غير منطقي وغير عقلاني ولايصدقه أحد...

                       

 والى السادة قراء الگاردينيا المحترمين نص الخبر..


عاجــــــــــــــل

وصلنا توا ان الطبخة الجديدة ستكون تقطيع العراق قبل الانتخابات المزمع عقدها في 30 نيسان 2014 .

وهذه الطبخة جاءت باتفاق تركي اميركي ايراني اسرائيلي مع تحفظ سعودي قطري وعليه بدأ الترويج في محافظة الانبار والتي هي المحافظة الاكثر رفضا لفكرة التقطيع مع نوايا خبيثة من قبل الحزب الاسلامي لضمان تقطيع العراق والحاق الجزء الغربي من ابو غريب تحديدا الى مداخل سوريا ويكون على رأس الاقليم اللص المجرم ( رافع العيساوي أو اسامة النجيفي ) مع شلة الحماس الفاسقة .
بالنسبة للجنوب سوف يتم تقسيم المحافظات ما بين الاحزاب الكبيرة والتيارات الثلاثة ( الدعوة ، الصدر ، الحكيم ) .
بالنسبة للوسط سوف يكون من حصة حزب الدعوة .
اما بغداد فسوف تقطع الى اربعة اجزاء فهناك مناطق شيعية ضمن قاطع الكرخ ومناطق سنية ضمن قاطع الرصافة وسوف يكون التقطيع بطريقة اجبار الناس من خلال الوقت ( دون العنف ) على الانتقال من جانب الرصافة الى الكرخ والعكس صحيح وسوف تكون السيطرة على الجزء الشيعي في بغداد من قبل حزب الدعوة والجزء السني في بغداد من قبل حماس العراق واتباع الحزب الاسلامي .
المحافظات الشمالية ستكون تحت سيطرة حزب ملا مسعود والتغيير
اما محافظة كركوك فسوف يتم تقطيعها الى ثلاث قطع واحدة للتركمان وهي المركز والاطراف تتوزع ما بين الاكراد والعرب .
الخطة يعلم بها كل من المالكي ، اسامة النجيفي ، طارق الهاشمي ، رافع العيساوي ، مسعود البرزاني ، برهم صالح ، محمود عثمان ، الصدر ، الحكيم .
سوف يعود قبل الانتخابات السيد طارق الهاشمي بعد صدور عفو عن السجناء وهو مشمول ايضا بهذا العفو وهو عفو خاص صدر لاجله .
هناك تطمينات من قبل المالكي لجماعة اسامة والحزب الاسلامي بضرورة العمل موحدين لضمان نجاح التقسيم وفقا بالقرارات الدولية السرية التي سوف تظهر على صورة تظاهرات شعبية مطالبة بالتقسيم قبل الانتخابات لتظهر بعدها الاحزاب وتقول ( نحن مع كل مطلب جماهيري ) فالتظاهرات ستشمل كل مناطق العراق وهي تظاهرات مدفوعة الثمن والتخطيط .
هذا ما وصلني بالضبط .
مجموعة العراق فوق خط احمر
۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞

 

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

973 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع