عراق بدون عراقيون

                                           

                           د. وليد الراوي

حقيقة تمارس على أرض الواقع من قبل قوى وأحزاب سياسية , ميليشيات مجرمة وقوى ارهابية معلومة , تستهدفت العراقيين من كل شكل ونوع , في محاولة مستمرة ومبرمجة ومنذ احتلال العراق عام 2003, في افراغ العراق من اهله الاصلاء.

سيناريو مشابه , يذكرني بقول قائد ارمني سوفياتي اندفع الى احتلال جزء من الاراضي الارمنية العائدة الى الدولة العثمانية بعد اندحارها في الحرب العالمية الاولى , حيث ضُمت هذه الاراضي الى جمهورية ارمينيا السوفياتيه والتي تاسست في 29 اكتوبر 1920, تلك الاراضي تعهدت الدولة العثمانية من خلال معاهدت سيفر في آب 1920 بضمها الى الاراضي الارمنية .

هذه الاحداث شجعت الارمن المتواجدون في الاراضي العثمانية على الالتحاق بالدولة الارمنية السوفياتية الفتيه والتي هي حلمهم القومي. ولكن بعد فترة وجيزة قام القائد الارمني " الشيوعي" بطرد وتشريد الارمن من ارمينيا السوفياتي بالقوة حيث ناشدهم قائلا " نحن نريد ارمينيا بدون ارمن"

نعم يريدون العراق بدون عراقيون ودليلنا على ذلك , عدد العراقيين الذين تم ارغامهم على الهجرة وليتصورالقارئ الكريم يوجد لاجئين عراقيين في بنغلاديش؟؟؟

كم عراقي قتل منذ الاحتلال عام 2003 ولحد الان , كم عراقي فقد وهو في عداد الموتى , بعملية حسابية بسيطة يمكن اجمال ذلك باكثر من نصف الشعب العراق والعملية في تصاعد مستمر.

اين هم مسيحيوا البصره وصابئتها وسنتها, بل اين هم شيعة الدوره وجنوب بغداد والعامرية وحي الجامعة وحي الخضراء, اين مسيحيوالدورة وحي الميكانيك ,اين هم سنة حي الشعب وحي الامين والشعلة والبلديات والوشاش.

كل العراقيين اهداف للقتل ولكل منهم عدو يتربص به, يختلف الاعداء فيما بينهم , في كل شيئ , في وسائل القتل واساليبه وفي الاسباب والمبررات ويتفقون في النتائج في قتل العراقيين فهو قاسمهم المشترك , يجمع هؤلاء المجرمين.

من المهم ان نعلم هل سيتم استبدال الشعب العراقي بشعب اخر ,ام العمل على تقليص عدد السكان الى اقل من الربع , وكذلك من المهم ان يعرف القارئ الكريم , من هو صاحب هذا المشروع الخطير ولمصلحة من ينفذ ومن هي ادوات التنفيذ, اسئلة جوهرية سأدع القارئ الكريم يبذل جهدا فكريا بسيطا للايجاد الاجابة عنها وبذلك ادرك من هو عدو العراق.

الدكتور

وليد الراوي

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

741 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع