الى المالكي .. بدون مقدمات

                                                

                                                       صديق المجلة الدائم

منذ عشرة سنوات وانتم تتداولون السلطه في العراق بشكل متخبط وعشوائي وقلنا لعل الجماعه التي جائت مع الاحتلال جديدة عهد في العمل السياسي وصبرنا عليكم سنه واخرى وثالثه ولا من مؤشر يشير الى تحسن ولو جزئي بل على العكس فاننا في تراجع سريع نحو كل ماهو ردىء واصبحنا والحمد لله بجهودكم الحثيثه من اردىء دول العالم في كل شيء ..

لم يرى العراقيون بل ولم يسمعوا في تاريخهم فسادا مثل الذي قمتم به ولا غباء سياسي واداري كما هو حالكم والعراق تحت ظلكم الوافر من سىء الى اسوء وكلما تصورنا اننا ننهض من حفره حتى قام سيادتكم بحفر اخرى لنسقط فيها ومن ازمة الى اخرى وهنا ومهما كانت التبريرات لاجراءاتكم في كل الازمات التي تحاولون تبرير فشلكم الواضح وضياع مئات المليارات من اموال العراقيين ولاندري ان كانت سرقت او اعطيت هبات الى دول الجوار الشرقي العزيز على نفوسكم مهما كان فمن حق كل العراقيين ان يسألوا الى اين نحن نسير ؟؟ ومن هو ربان سفينتنا وفي اي بحر يخوض وهل يعرف السباحه ام انه بحاجة الى طوافات ايرانيه تحمله فوق الامواج التي يفتعلها كل يوم .. من كل هذا وذاك من حقنا ان نسأل :
1-اذا كان الهاشمي والدايني والعيساوي ارهابيون فلماذا رضيت التعامل والشراكه معهم طيلة هذه السنوات ؟
2-اذا كان الكورد يحلبون العراق منذ 2003 ولحد الان لماذا انت صامت وراضي ؟
3-هل من المعقول لايوجد في حزب الدعوه او الاحزاب الشيعيه الاخرى من ارهاب او قتله ؟ والا من قتل العرب السنه في بغداد والحله وبعقوبه والكوت والبصره ؟؟
4-لماذا كلما اختلفت مع احد من خصوم السياسه تظهر قضايا الارهاب ؟؟
5-هل تعتقد ان ظهور شخص من مجلس القضاء (البيرقدار ) كافي لاقناع الناس بمصداقيتكم المشكوك فيها اصلا ؟؟
6-لماذا لاتريد ان يكون هناك نائب جديد لرئيس الجمهوريه بدل الهاشمي الذي انت اصريت على ازاحته اليس من المفيد ان يكون اخر في مكانه او هناك ما تضمره من بقاء (الخزاعي ) لكي تحل البرلمان وتعلن حالة الطوارىء وتلعب على راحتك ؟؟
7-نحن اليوم في السنه الاخيره من ولايتك المجيده السيئة الصيت التي لم تحقق شيئا يذكر عدا الرداءة في كل شىء وانت لاتزال تقول للشركاء رشحوا وزراء امنيين وانت تدير الوزارات بالوكاله من قبلك او من حزبك ؟؟
8-اين قضايا القتل والارهاب الخاصة بصولاغ والصدر وميليشيات حزبك وهي موثقه ومعروفه !! على الاقل واحده او اثنتان ذر الرماد بالعيون ؟؟
9-اين علي الدباغ وكيف سمحت له بالهروب الى الدوحه لترتيب الاموال المختلسه من دم العراقيين ؟؟ اليس هو مطلوب في تحقيق الفساد في صفقة السلاح الروسي ؟؟

10 – اين صابر العيساوي الذي اهدر مليارات الدولارات ولاتزال هناك تحقيقات كثيره في ملفات فساد وكيف تقبل استقالته ويهرب هو الاخر وانت من سمح له بذلك ؟؟
11 – واخيرا وليس اخرا اقوا ان الازمه المفتعله التي اثرتها يوم امس مع وزير الماليه نعرف اسبابها وهي تخص امور قديمه وجديده منها (5) مليارات قرض حكومي لم يسدد منذ  3 سنوات ومنها قرض اخر (1,2 ) مليار دولار لايزال غير معروف اين اصبح  او امسى اضافة الى التقارير التي قدمها العيساوي الى  الممثل الدولي في عمان الاسبوع الماضي والتي تدينك في قضية البنك المركزي ؟؟
ان الازمه الحاليه هي محاوله لتوحيد الصف الشيعي وراء المالكي الذي بدأ يشعر بتخلي الكثير من مؤيديه وخاصة وهو مقبل على احداث جسام وتغيرات كبيره في المنطقه ولهذا يحاول ان يثير ازمة هنا وهناك متصورا ان ذلك نافع ولايدري ان مصير كل المجرمين واحد ولن يفلت احد من عقاب الشعب مهما لعب على الحبال .....
وشكرا
صديق المجله / بغداد

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

904 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع