فابيولا الإبراهيم في رحلة إنسانية لاحتضان اللاجئين السوريين بأميركا

                    

ملكة جمال العرب بأميركا تسافر إلى لبنان لمساعدة العائلات السورية العالقة في الحصول على اللجوء الإنساني إلى الولايات المتحدة.

ميدل ايست اونلاين/بيروت ـ في خطوة جريئة وقوية تصل ملكة جمال العرب بأميركا فابيولا الإبراهيم إلي بيروت الأسبوع القادم وذلك بهدف زيارة اللاجئين السوريين بلبنان وتهدف من وراء هذه الزيارة الي مساعدة بعض العائلات السورية العالقة بلبنان في الحصول على اللجوء الإنساني إلي الولايات المتحدة الأميركية، وسوف تطلع علي الحالات الإنسانية التي في حاجة إلي علاج طبي سريع، حتى يتم نقلهم إلى أميركا لتلقي العلاج والإقامة.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يلقي فيه استقبال لاجئين سوريين بأميركا معارضة شديدة من بعض السياسيين وحكام الولايات الأميركية، إلا أن ملكة جمال العرب أصرت عي تحقيق ونجاح الهدف وذلك بدعم من المنظمة العربية الأميركية، وبعض أعضاء مجلس النواب والشيوخ الأميركي، الداعمين لاستيعاب المزيد من اللاجئين السوريين بأميركا.

وقد قدم تليفزيون "إم بي سي" بلبنان معاونة كاملة من أجل إنجاح هذه الزيارة الإنسانية كما سيقوم بتغطية مصورة لزيارة ملكة جمال العرب إلي مخيمات اللاجئين.

ومن المعروف أن ملكة جمال العرب بأميركا قد حظيت بنسبة متابعة عالمية تخطت جميع ملكات الجمال بالعالم وكثير من المشاهير العرب والعالميين، وكذلك الكثير من الشركات والماركات العالمية ، حيث وصل عدد مشاهدة صفحة ملكة جمال العرب بأميركا علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك إلي 186 مليون مشاهد بالأسبوع، مما دفع منظمة ملكة جمال العرب الي توثيق تلك الأرقام بالفيديو ونشرها علي موقع اليوتيوب، كما تناول الإعلام الأوروبي والأميركي تلك القفزة التاريخية في عدد المشاهدات.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1283 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع