فيديو / تشويه الحقائق واستغفال البسطاء

          

الفديو مقابلة تلفزيونيه مع ابو علي الشيباني ،يتكلم عن الأمام المهدي ،يقول فيه كلاما لأيقبله العقل والمنطق ،هو تشويه لصورة آل البيت رضوان الله عليهم ،وتشويه للإسلام والمقدسات ،موجز ماورد في الحوار هو:

أن الامام المهدي ،لديه قاعدتين جويه !!!! أن حرب النجوم أعدت للقضاء على الأمام !!! وقيام الامريكان بإنتاج افلام حرب النجوم في سبعينات القرن الماضي ،لكونهم يعتقدون أن هناك رجل سيخرج ويقضي عليهم !!!! ،وان جميع العالم لم يستطيع تحدي الامام المهدي ،وأن حربا عالميه ستقوم عن طريق ايران واوكرانيا وتدمر العالم !!!! ولاتبقى الا مملكة السويد وجزءا من المانيا ،اما لندن فسوف تمحى من على وجه الارض !!!! وان ابو علي الشيباني يرى مالا يراه غيره من الناس !!! هل تعلم الغيب ياأبو علي ،وكيف ترى مالايراه الاخرين ؟؟؟؟
لو حكمنا العقل والمنطق ،بما ورد لنجد ان الموضوع فيه تشويه لأهل البيت ،وتشويه للمجتمع ،وتدمير الدين بهكذا أقوال واحاديث لايمكن أن تصدق ،ولماذا لم يقل لنا ابو علي سابقا ،ان العراق سوف تحتله امريكا ثم داعش ؟؟ لماذا لم يقل لنا سابقا ماذا سيجري في وطننا العربي من ويلات ؟؟؟ أن كان يرى مالايراه غيره من بني البشر.. نترك للاخوة القراء مشاهدة للفديو ،ومايرونه كل حسب وجة نظره من الناحية الدينيه ،والعقل والمنطق ...وشكرا
مجلة الگاردينيا

   

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

765 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع