(عروس وغرفة نوم وثلاجة وتلفزيون) .. تزويج 250 من (الحشد الشعبي) لتحفيزهم على القتال !

                        

(عروس وغرفة نوم وثلاجة وتلفزيون) .. تزويج 250 من (الحشد الشعبي) لتحفيزهم على القتال !

أقيم في بغداد، الاثنين، حفل زفاف جماعي لـ250 مقاتلا من قوات "الحشد الشعبيّ" الذين يشاركون في القتال ضد تنظيم "الدولة الإسلامية"، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة العراقية، بعدما قدمت لهم السلطات وشركات خاصة غرفة نوم وتلفزيون وثلاجة.

وأقيم الحفل في قاعة نادي الفروسية، حيث توزع المشاركون على طاولات غطيت بالقماش الأبيض.

وارتدى الشبان الزي العسكري ولف كل منهم رقبته بوشاح بألوان العلم العراقي، في حين ارتدت بعض الشابات، وبينهن محجبات ومنقبات، الزي العسكري أيضا وغطين رأسهن بطرحة بيضاء.

وقال مدير العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة أكرم نعيم إن الأخيرة "تبنت حفل زواج 250 مقاتلا من الحشد الشعبي كما ستقدم أثاث غرفة نوم وجهاز تلفزيون وثلاجة، لكل زوجين".

وأوضح أن الخطوط الجوية العراقية وشركات محلية وأجنبية شاركت في دعم الاحتفال الذي تقدر كلفته بنحو مليون دولار، بحسب المصدر نفسه.

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت حدادا على المقاتلين الذين سقطوا في المعارك المستمرة منذ نحو عام ضد "الجهاديين"، وتخللته أناشيد وطنية وحماسية مؤيدة "للحشد الشعبي" المؤلف بمعظمه من فصائل شيعية مسلحة ومتطوعين حملوا السلاح استجابة لفتوى المرجع الشيعي الأعلى في العراق آية الله علي السيستاني.

ورفع شعار "نحو السعادة" على لافتة كبيرة تحمل رسما لمقاتل من الحشد يحمل سلاحا ومعدات ويتوجه إلى عروسه.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

556 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع