نواب يطالبون بسحب الطائرات الخاصة من النجيفي والمالكي وعلاوي

              

رووداو - اربيل:طالب عدد من اعضاء مجلس النواب رئيس الوزراء حيدر العبادي بسحب الطائرات الخاصة من نواب رئيس الجمهورية الثلاث اسامة النجيفي واياد علاوي ونوري المالكي.

وشدد النائب مثال الالوسي، على ضرورة سحب جميع الطائرات الثلاث التي بحوزة المالكي والنجيفي وعلاوي لانها تابعة لملكية الدولة .

وفي 25/5/2015قال المتحدث بإسم لجنة النزاهة النيابية عادل نوري لشبكة رووداو الإعلامية: "نحن كلجنة النزاهة لدينا معلومات فقط حول طائرة نوري المالكي، وليس لدينا أي معلومات عن طائرات النجيفي وعلاوي، وحالما تصلنا أي معلومات سنقوم بعمل تحقيق حول الموضوع".

وأضاف عادل نوري: أن "المالكي لم يسلم طائرته لأنه يقول أن الطائرة تسلمها كهدية من الجمهورية الإيرانية، لكن المالكي إستلمها عندما كان رئيساً للوزراء، ولم يستلمها بصفته الشخصية، وبهذه الحالة فإن ملكية الطائرة تعود لرئاسة الوزراء".

من جهته عدت النائبة شروق العبايجي،ان امتلاك طائرات خاصة لشخصيات سياسية فاشلة لم تقدم شيء يذكر للعراق، مضيفة ان هذا يعد بابً من ابواب الفساد العلني الذي يمارسه النجيفي والمالكي وعلاوي.

اما النائب السابق عزت الشابندر تحدث قائلا ان "هذا الامر يعد استهزاء بالشعب العراقي لأن كل ماجري للبلد بسبب سياسة هولاء الثلاث ولذلك محاسبتهم وسحب كل ملكية الدولة من عندهم علي الفور".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

650 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع