دعوة للنشر‏ من دار ضفاف للطباعة والنشر والتوزيع

   

الأخوات والاخوة الكرام
أود التوجه من خلال هذه الرسالة الى الأخوات والأخوة المبدعين الكرام كافة لطباعة أعمالهم الابداعية والفكرية في دار ضفاف للطباعة والنشر والتوزيع، فقد بدأت دارنا عملها منذ اواسط العام الماضي 2011، واستطاعت خلال هذه الفترة القصيرة من ان تحوز على ثقة الكتاب والقراء باصداراتها التي تجاوزت الاربعين خلال عام بين مطبوع وتحت الطبع.

لقد اصدرنا كتبا مهمة وهناك الكثير مما سيطبع. لقد أدركت الدار عدم الاهتمام بالمثقف العراقي من خلال الجهات المعنية بالثقافة، فوضعت على مسؤليتها شرف طباعة ونشر الأعمال الجيدة، ولأن الدار أسست بجهد شخصي ولا تتلقى دعما من اية جهة كانت، فهي تطبع الكتب بالتعاون مع مؤلفيها غير أنها تقدم لهم خدمة أخرى ففضلا عن الطباعة الفاخرة والتصميم الأنيق، نقوم بعرض الكتب في مكتبتنا (الضياء) في شارع المتنبي، والتعريف من خلال الصحف العراقية والعربية والمواقع الالكترونية والمشاركة في المعارض العربية، ولا يفوتنا هنا تقديم جزيل الشكر لكل الجهات والافراد الذين يحملون معنا هم المثقف العراقي والعمل على الترويج لأعماله مهما كانت هذه المساهمة.
لقد واجهنا صعوبة اخراج الكتب العراقي الى الخارج بسبب وجود قرار يمنع ذلك مما اضطرنا الى تسجيل الدار في الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة، ونقوم بالطباعة خارج العراق ايضا. إن دار ضفاف للطباعة والنشر والتوزيع تدعو الجميع للارتقاء بالكتاب العراقي من خلال الموضوعات المنتقاة وطباعتها والترويج له. كما أن الدار بصدد اصدار مجلة ثقافية منوعة مطلع العام القادم. آملين مساهمتكم غير أن المجلة ليست ثقافية خالصة، فهي تضم كل ابواب المعرفة والفنون والمجتمع والتسلية. تمنياتنا للجميع بالتقدم والرفعة وللعراق العزة والمجد.
د. باسم الياسري
مدير الدار / قطر

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

993 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع