اختيار عازف فلوت ملكة لجمال بغداد في نادي الصيد

    

بغداد/ المسلة:وقع اختيار اللجنة المشكلة لأختيار ملكة جمال بغداد، الذي أقيم، السبت، في قاعة نادي الصيد على العازفة في الاوركسترا العراقية هند فاضل، فيما تم اختيار وصيفاتها الطالبتان الجامعيتان نور أمين عزت ومروه عامر.

وقالت رئيس اللجنة الثقافية الاعلامية في نادي الصيد سناء وتوت إن "اللجنة المشكلة لاختيار ملكة جمال بغداد والمكونة من مدير مكتب قناة الحرة فلاح الذهبي رئيسا والسيناريست حامد المالكي والإعلامية عالية طالب والفنانة التشكيلية كريمة هاشم والمايسترو محمد أمين عزت أعضاءا اختارت، صباح السبت العازفة في الاوركسترا العراقية الغربية هند فاضل ملكة لجمال بغداد، فيما تم اختيار وصيفاتها الطالبتان الجامعيتان نور أمين عزت ومروه عامر".

وأضافت وتوت أن "عدد المتقدمات كان 16 فتاة جميعهن من طالبات الجامعات والخريجات وجميعهن من أعمار دون الـ25 "، لافتة إلى أن "الاختيار بني على أساس الجمال والذكاء والاخلاق والحضور وأشياء أخرى".

 يذكر أن اختيار ملكة جمال بغداد أصبح حفلا سنويا يقام من قبل منظمات ثقافية في نادي الصيد، فيما يشير القائمون على الموضوع إلى أن الخطوة تأتي لبعث روح الحب والتفاؤل والأمل في بلد غابت عنه المحافل الثقافية ومنها حفلات اختيار ملكات الجمال.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

636 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع