أريزونا: مكافأة مالية لمن يبلّغ عن رجل "رَكَلَ" سنجابا

  

عرضت جماعة، مدافعة عن حقوق الحيوان، مكافأة مالية قيمتها 17 ألف دولار أميركي تقريبا، لمن يقدّم معلومات تؤدّي إلى القبض على رجل ركل سنجاباً، فألقاه في وادي "جراند كانيون" الضيّق، في ولاية أريزونا الأميركية، كما أظهر تسجيل مصوّر انتشر على الإنترنت.

وطلبت جماعة "من أجل معاملة أخلاقية للحيوانات" من أيّ شخص، لديه تفاصيل بشأن الحادث "المشين"، أن يتّصل بقائد حرّاس محمية وادي "جراند كانيون"، للمساعدة في القبض على "الشرس متحجّر القلب".

ويظهر في التسجيل المصوّر رجل بلا قميص، وهو يطعم سنجاباً (على الأرجح)، قبل أن يركله من أعلى حافة منحدر صخري، ليسقط في الوادي. وحذف موقع اليوتيوب التسجيل المصوّر لاحقاً.

ويُجري حرّاس محمية "جراند كانيون الوطنية" تحقيقاً منذ تبلّغهم بوجود تسجيل مصوّر هذا الأسبوع، ويعتقدون أنّه جرى تصويره في المحمية.

وقالت كيربي لين شيدلوفسكي، المتحدّثة باسم المحمية، إنّه "إذا أُلقي القبض على الشخص المسؤول، فقد يواجه تهمة التعدي على الحياة البرية، وتصل عقوبتها إلى السجن ستة اشهر وغرامة خمسة آلاف دولار".

                               

                      

ما أعرف أضحك لو أبچي؟؟؟؟..محاكم ومكافئات على مود ركل حيوان صغير!! ياترى وين العالم من مجازر عصابات داعش بحق أطفال وشيوخ ونساء العراق اللي المئات منهم مات من العطش والجوع وانعدام الأدوية في السهول والجبال .. طاح حظچ يا أمريكا والله يسود وجوه عملاء أمريكا!!!

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

846 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع