رئيس مجلس الشورى المصري يفرض رقابته الذاتية على الأفلام

      

                                                    الفنانة / نيللي

قرَّرت شركة مصر للطيران مراجعة جميع الأعمال السينمائية، التي تعرض خلال رحلاتها، بسبب إعتراض رئيس مجلس الشورى المصري على مشهد "جريء" في فيلم "عريس ماما" للفنانة نيللي، عرض خلال عودته من الخرطوم.

إيلاف/القاهرة: اعترض رئيس مجلس الشورى المصري الدكتور أحمد فهمي يوم أمس على مشهد حميم في فيلم "عريس ماما"، الذي قدَّمته الفنانة نيللي قبل عدة عقود، وذلك خلال عرضه على متن الطائرة التي كان يستقلها والمتوجهة من الخرطوم إلى القاهرة.
وأكد الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران، أنه ستتم إعادة تقييم جميع الأعمال الفنية التي تعرض على طائرات الشركة، بحيث لا تتضمن أي مشاهد تثير استياء الركاب. بحسب ما ذكرت صحيفة الأهرام المصرية.

وأكد رئيس شركة مصر للطيران صحة واقعة اعتراض الدكتور فهمي على أحد مشاهد الفيلم، الخادشة للحياء العام - من وجهة نظره- معتبراً أن المشهد يتنافى مع الأخلاق، وقامت رئيسة طاقم الطائرة بإيقاف عرض الفيلم نزولاً عند رغبته، وبرر رئيس شركة مصر للطيران إنصياع رئيسة الطاقم لرغبة رئيس مجلس الشورى "بعدم اعتراض بقية الركاب"!.

    


وقالت الفنانة نيللي لـ"إيلاف" تعليقاً على الخبر بأنها لا تعرف أن لها أفلاماً سينمائية تعرض على متن الرحلات الجوية، مشيرة إلى أن فيلم "عريس ماما" لم تعترضه أيَّه مشكلة رقابية وسبق أن عرض كاملاً على العديد من الشَّاشات.

وأضافت أن أمر العرض على رحلات الطائرات لا يعنيها، وأنَّ الشركة هي المسؤولة عنه وتوزِّعه، موضحة أنها لن تتخذ أي موقف تجاه ما حدث.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

606 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع