البريطانيات يتمنين صدر المذيعة هولي ويلبي

         

أظهرت دراسة جديدة أن شكل النهود وحجمها يستحوذان على اهتمامات النساء البريطانيات، وتجعلهن يحلمن بامتلاك صدر مقدمة البرامج التلفزيونية هوليويلبي .

ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ديلي اكسبريس"، أن البريطانيات يشعرن بسعادة أكثر بنهودهن في منتصف العشرينيات من العمر، وصنّفن هولي على أنها تملك أجمل نهدين بين الشهيرات والأكثر حسداً من قبل النساء بسببهما. وقالت إن المذيعة هولي تقدمت على المغنية شيريل كول ودوقة كمبريدج في جمال الصدر بنظر النساء البريطانيات، واللاتي تعتقد 30% منهن أن نهودهن كانت في أحسن حالاتها في سنوات المراهقة، وامتلكت واحدة فقط من كل سبع بريطانيات مثل هذا الشعور حيال صدرها في سن الثلاثينيات من العمر.

        

وأضافت الدراسة أن البريطانيات يولين الأهمية القصوى لنهودهن عند بلوغهن سن السادسة والعشرين من العمر، واعترفت 50% منهن بأنهن لن تترددن عن وضعها تحت مقبض الجراح للحصول على أفضل ثديين، في حين أبدت 23% منهن استعدادهن لدفع ما يصل إلى 5000 جنيه إسترليني لإجراء عملية تجميل لايصال نهودهن إلى مرحلة الكمال. وأشارت إلى أن القلق الأكبر النساء البريطانيات بشأن نهودهن يتمثل في ترهلها وما إذا كانت صغيرة جداً أو كبيرة جداً وانتشار علامات التمدد عليها.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

601 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع