شلون تفتشون برلماني محترم بالحدود؟ ، اكيد اللي فتشه من بقايا النظام السابق!!

            

شلون تفتشون برلماني محترم بالحدود؟ ، اكيد اللي فتشه من بقايا النظام السابق!!

بكل أنحاء العالم يكون اللي يرشح نفسه ويريد يصير عضو بالبرلمان لازم يتصف بهواية من صفات حميدة من حب الوطن و الشعب وبالتالي يحلف أن يكون مخلص وينذر نفسه لخدمة أبناء الشعب و بعيد كل البعد عن المحسوبية والمنسوبية و يبتعد عن كل عمل بيها مضرة للوطن و الشعب ويكون شعاره الشعب و الوطن أولا وثانيا وأخيرا!!.

احنه بعراقنا المحتل من الشيطان الأكبر و ملالي ايران انشوف الشغلة بالمقلوب و بالعكس نعني ( زورق مقلوب!!).
الحزب (اهل العمايم وغيرهم) يرشحون الأسماء و يحضرولهم كل أسباب الترشيح من اعلانات و دعايات و مقابلات ويسولك واحدهم ( شريف روما ) وانه اكبر نزيه و يخاف الله و عنده مصلحة الشعب قبل كلشي و كلاشي!!.
لكن واقع الحال العكس تماما تلگيهم( ليس الجميع ولكن تسعين بالمية منهم) شبه أمي ويحمل شهادة الدكتوراه( بالفجل و الجاجيك و الشلغم ) من جامعة مريدي و أكبر منافق و حرامي وماعنده ذرة أخلاص لا للعراق و لا لأبناء الشعب ، بل ولائه المطلق للحزب اللي رشحه و حزبه موالي مية بالمية لجهة خارجية وبعيد كل البعد عن الوطنية والنزاهة و كلام فارغ و خزعبلات !.
اكثر من برلماني ومن شاشات التلفزيون أعترفوا أمام الملايين من المشاهدين انهم حرامية ولصوص و مرتشين وشركاء بالغنائم من غير حيا و مستحى وصدگ من گال: اللي استحوا ماتوا من زماااان!.
أما بقية المسؤلين واحدهم أضرب من اعضاء البرلمان و لذلك انشوف الأحزاب تتقاتل على الوزارات اللي بيها (خبزة دسمة) مثل المالية والتجارة و الكهرباء و الصناعة والصحة ، وقرينا وسمعنا هواية بأن المزايدات تبدأ ومن يدفع أكثر يحصل الى الوزارة اللي يريدها؟؟.
بالله عليكم هذه هي حكومة وبرلمان لو مافيا و حرامية؟؟.
على أساس الأخ برلماني و عنده حصانة (بموجب قانون بريمر - رعاه الله -) يروح الى دولة مجاورة و من يرجع يترس سيارته ممنوعات ( من حبوب وأصناف من المخدرات وبمئات الكيلوات و عملات مزورة) وفنه أبو الكمرك اذا تجرأ و فتش سيارته لو سأله (مولانا شايل شىء ممنوع بسيارتك؟؟؟) والله العظيم ليراوا نجوم الظهر و يدخلوا سين وجيم ويحال محاكم ليصير عبرة لغيره والتهمة جاهزة بالباكيت:
هذا الموظف اكيد من بقايا النظام السابق ومشمول بمادة الأرهاب و شايل حقد على الوطنيين الأحرار ( من طزززززززز بيكم و بوطنيتكم يا جواسيس وعملاء وبائعي ضمايركم بكم قرش) والله العظيم حسنة ملص و عرموطة العورة بمحلة الذهب اشرف منكم بألف مرة ، خو داود اللمبجي بالميدان كان أنزه و اهل غيرة قياسا بيكم!!.
البشر من يكون بموقع المسؤولية لازم يحط الباري بين عيونه و يمشي عدل ويحترم مكانته بالحكومة وبين الناس اللي انتخبوا ،وحتى يحلل خبزته و يريح ضميره ولكن ويه من تحچي؟؟ ويه حجي احمد آغا؟؟؟.
-----------------------------
رسالة من الأخت ( س . ع) من بغداد أنشرها مثلما ارسلتها ومشكورة الف شكر:

كلب في الكمارك
كلب من فرقة للدرك البريطاني كان واقف على حاجز أمني .. بالصدفة عبر نائب برلماني بسيارته وطبعا البرلماني عنده حصانة لا يمكن تفتيشه و عناصر الدرك عندما تعرفوا عليه سمحوا له بالمرور و رفعوا الحواجز لكن الكلب كان له رأي آخر بواسطة حاسة الشم القويه حيث كان متأكد أن سيارة النائب البرلماني فيها مخدرات! .. و بدأ بالنباح و حاول أن يهجم على السيارة فأدرك عناصر الدرك أن السيارة فيها مخدرات ولكنهم لم يستطيعوا اعتراض طريق النائب و تفتيش سيارته خوفا من الحصانة التي يتمتع بها .. ولكن الكلب كان مصمما ومع اصراره أفلت الدركي السلسة لينقض الكلب على السيارة و في هذه الأثناء تقدم عناصر الدرك من النائب و طلبوا منه السماح لهم بتفتيش السيارة ... فكذب عليهم وقال لهم لا يوجد فيها شيئ .. وصاح بهم على انهم اغبياء وإلا كيف ترضخون لنباح هذا الكلب !! .. وبعد مناوشات بين رجال الدرك والنائب تم تفتيش السيارة .. عثروا بداخلها على كميات كبيرة من المخدرات.
فقال رئيس فرقة الدرك الموجودة على الحاجز : أنّ أكثر ما يؤلمني ليس لأنه كذب علينا ولا لأنه تاجر مخدرات ولا لأنه اساء لرجال الدرك .. ولكن ما يؤلمني أنّ هذا الكلب غيور على الوطن أكثر ممن اقسم على حمايته !!
هذا الكلب لا يعرف ماذا يعني نائب أو وزير و لا يعرف الحصانة .. هذا الكلب تدرب على خدمة الوطن فقط .. تدرب على الوفاء لأرضه التي يعيش عليها .. الوفاء لصاحبه الذي يطعمه ويشربه .. الوفاء لعمله المكلف به .. الكلب لم يقسم على حماية الوطن و لا يعرف معنى الوطن أساسا هو فقط لاحظ الخطأ و رفض أن يحصل .. فهل اصبحت الكلاب تقدر المسؤولية أكثر من البشر ؟
------------------
واني أگول: والله يا أختي احنه عندنا مو بس الچلب واللي معروف بوفائه واخلاصه للبشر حتى البغل أحسن وأوفى وأخلص من النواب و اللي ذكرناهم ومن اغلبية المسؤلين كلهم.
البغل هم به فائدة للبشر ولكن بالله عليكم شنو فائدة هالبرلمانيين وهالمسؤلين؟؟.
ياربي اگلبهم كلهم بغال وزمايل حتى يستفاد الشعب منهم و انذاك لا رواتب و مخصصات وسيارات دفع رباعي ولاحمايات ولا ايفادات و تهريب و ندوات تلفزيونية و عنترياتهم..انك سميع عليم.
أقتراح بسيط: ياريت لو يدخل البرلمانيين اللي نقصدهم بالمعاهد اللي يدربون بيها الچلاب حتى يتعلموا شوية معنى الوطنية والحرص على أموال الشعب و ماهي واجباتهم؟؟.
وأخيراً:
حرس الحدود البريطاني أشجع من حرس الحدود العراقي لكونهم تجرؤا و اخيرا فتشوا سيارة النائب لكن بالنسبة للجماعة بنقاط حدودنا لايمكن ان يتجاوزوا على جماعة وعملاء الملالي في طهران و قم ولو بسؤال ، مع ذلك شيسوون كون أي كلام من اي واحد منهم يروح بداهية بمادة الأرهاب و الله وياك عبوسي ولأبو زعبل!!.
نودعكم بالله الى سالفة جديدة وفي امان الله.
أخوكم / رئيس التحرير

          

   

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

753 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع