الخبير الاستراتيجي

                                             

                            محمد علي الإمام

بين الحين والاخر يطل علينا واحد من هؤلاء الذين جرفتهم مزابل الحياة والعماله وطغى عليهم التلون والارتزاق ليتقولوا ويصفوا انفسهم ( الخبير الاستراتيجي ) والذي لايعرفه قد يصدق هذا الكلام وعلى وزن علي الدباغ دكتوراه في المرجعيه ومن هالمال حمل جمال ..

واريد ان ابين ان لقب الخبير الاستراتيجي لايمكن الحصول عليها الا ان يكون قد شغل مناصب في السياسه الخارجيه ومركز القرار وفي جانب التخطيط الاستراتيجي وله عقليه واسعه وذكيه وانت ياسيدي نجحت في كلية الاركان بقرار ويبوئت مناصب بالواسطه ولم تتمكن من نيل الدبلوم من جامعة البكر فلا تظلموا انفسكم والناس معكم بهذه الالقاب الرنانه وانت فارغ من الداخل .
ان الخبير الاستراتيجي الذي كتب على صفحته  مقالا حول سامراء وطالب اعادتها الى بغداد ولم يكلف نفسه وعقله الاستراتيجي قليلا لكي يبين وضع بغداد وهو بهذا لايبكي على سامراء بل يتباكى على اصحاب الشأن في بغداد والمطالبين بهذا  لكي يضموا مراقد العسكريين الى الكاظميه ولكي لاتصبح سامراء ضمن الاقليم العربي السني ويضيع الخيط والعصفور على الخبير وهنا لابد ان اذكر السيد الخبير بان التمر الذي تاكله نواه في جيوب اكثر العراقيين وانت المعروف والمجرب ..
ولماذا سامراء فقط اليست تكريت كانت ضمن محافظة بغداد ؟؟ لماذا لم تطالب لها ذلك مثل سامراء وانت تبدي حرصا على وحدة العراق وكأن الاخرين هم من يفرط بوحدة العراق وانت والعملاء الاخرين لن تبيعوا العراق وتدمروه ؟؟ والله انتم عيونكم عيون  ال.....
نصيحة مني وانت استفدت من مام جلال ورضعت اموالا من السحت الحرام واكتفيت الم يحن الوقت لتقفل فمك وتجنب الناس  بالخوض في امور العراق والسنه وسامراء فأنت خنت العراق اولا وانت مطلوب للشيعه والسنه والكورد ثانيا  وانت مطرود من عشيرتك ثالثا  ومحكوم عليك بهدر دمك رابعا  وعليك قرار قضائي للمحكمه الجنائيه العراقيه بتهمة الاباده الجماعيه خامسا  وبين الحين والاخر تهاجم كاكا مسعود مره والسنه مره وتمجد هادي العامري مره تتمتدح  المالكي تاره وتنبطح للعمائم تارة اخرى ؟؟ وتتذلل للشيعه لكي يغفروا لك جرائمك وللسنه الذين قتلت منهم المئات والكورد الذين عانوا منك في الانفال ؟؟ اعتقد انك بعمر من المعيب ان تستمر بالانبطاح وانت في ارذل العمر والمرض يداهمك اللهم لاتشفي فيك ولا في غيرك فالعراق هو خصيمكم في الدنيا والاخره جزاء مافعلتموه والشعب يحصد نتائج خيانتكم وبيعكم لشرفكم  وتسليم البلد للاجنبي ..
وهنا اقتبس نص ماورد عل صفحة السيد الخبير الاستراتيجي والفريق الركن المتقاعد وفيق عجيل السامرائي واترك للقاريء التعليق ..
وفيق السامرائي: أعيدوا سامراء إلى أهلها بضمها إلى بغداد

تاريخ النشر : Sat, 11 Jul 2015 06:49:00  

بغداد- أخبار اليوم ذكر الخبير الاستراتيجي والفريق المتقاعد، انه "حتى عام 1976 كانت سامراء قضاء يرتبط بمحافظة بغداد، ثم اتخذ النظام المتسلط قراراً باستحداث محافظة صلاح الدين وإلحاق سامراء بها بعد فصلها عن بغداد، لحسابات عنصرية وطائفية ومناطقية لئيمة. ثم حصروا تملك العقارات في سامراء بما يمنع تملك العراقيين عموماً والشيعة تحديداً، وأوقفوا الاستثمار حول مراقد الأئمة، ونهبت وبددت موازناتها المفترضة بحصص المحافظة لسنوات ما قبل داعش بشكل مفضوح. واليوم يراد التحضير لمرحلة نهب مضافة بانتخابات المجالس المقبلة نهاية العام المقبل" .
وأضاف في بيان نشره على صفحته واطلعت عليه وكالة "أخبار اليوم"، "لإعادة الحق إلى أهله، ولتفويت الفرصة على أصحاب مشاريع الأقلمة التآمرية الممولة من منابع الفكر التكفيري، ولحماية أمن بغداد من إعادة انتشار الإرهابيين على مشارف بغداد، ولمنع وقوع سد سامراء الاستراتيجي بيد الإرهابيين، القادر على إغراق بغداد في وقت الفيضانات، ولإعادة الاندماج الوطني وإطلاق الاستثمار والتملك أمام الأهل في وسط وجنوب العراق والعالم، ولتفويت الفرصة أمام تكتلات النهابين وتحالفاتهم التآمرية، أصبح من الضروري جداً فصل المنطقة من جنوب خط الدور - امكيشيفة (ناحية دجلة)، وتشكيل محافظة مستقلة تمتد إلى الحدود الجنوبية الحالية للمحافظة والى بوابة بغداد، وإعداد نظام داخلي خاص بها يرفض أي قرارات اندماج خارج سلطة المركز. أو إعادة هذه المنطقة إلى محافظة بغداد، لتصحيح الوضع إلى ما كان عليه قبل قرار1976. وبذلك تفتح صدور المحبة للزائرين والمستثمرين ومن يروم السكن، وتربط المدن المقدسة ببعضها، وتتم هزيمة العملاء والطائفيين".
وزاد بالقول: "كما اقترح توزيع أراض سكنية لشهداء وجرحى الحشد الشعبي والقوات المسلحة وأبناء العشائر ضمن حدود سامراء حصراً. على الدوائر الرسمية تحمل مسؤولياتها بتجاوز السياقات الروتينية، فالأمن الوطني له استحقاقه. وسأقدم التسهيلات اللازمة للدراسات".
انتهى الاقتباس..
 محمد علي الامام
لواء ركن متقاعد

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

773 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع