بالفيديو / موقف رجولي ومشرف للحكومة الهندية..برافوو

     

وجهت السلطات الهندية صفعة مدوية، ربما بما يوازي كم المهانة التي تعرضت لها إحدي مواطناتها علي الأراض الأميريكية، حينما تم تفتيش الدبلوماسية الهندية ديڤيانس خوبراقيد، حتي تم تعريتها تماما، في إحدي مطارات الولايات المتحدة، بدعوي الاشتباه فيها...ومن أجراءات الحكومة:

ازالة الحواجز الأمنية من امام السفارة الامريكية في نيودلهي وتسحب الهويات الدبلوماسية وتصاريح دخول المطار للدبلوماسيين الأمريكيين وعوائلهم كرد فعل انتقامي على تفتيش واحتجاز دبلوماسية هندية في نيويورك

http://youtu.be/F-Y-RrYvTbU

هذي والله الكرامة والمرجلة كيف ردت الهند على إهانة السلطات الأمنية الأمريكية لموظفتهم؟ والله أذهلني رد الفعل الهندي...

فقد وجه موظفو المباحث الأمريكية تهمة تشغيل شغالة هندية بمرتب متدنٍّ عن الحد الأدنى للأجور في أمريكا (مماثلة لإحدى تهم حميدان)،لموظفة دبلوماسية في السفارة الهندية بأمريكا تدعى/ ديڤيانس خوبراقيد، وقبضوا عليها ووجهوا لها التهم وجردوها من ملابسها بحجة التفتيش وانتزعوا منها عينة (الدي إن أي بالإجبار) وألقوا بها في السجن.
حاولت السفارة الهندية حلّ المشكلة بهدوء لكن الأمريكان تعنتوا وأصروا أن القوانين الأمريكية ليست محل تلاعب.
وعندما بلغ الأمر مبلغه قرر الهنود اتخاذ إجراءاتهم، وما أقساها من إجراءات:
١/ رفعت قضية لمطالبة الحكومة الهندية بمعاملة الأمريكان  بالمثل إلى المحكمة الهندية العليا.
٢/ صدر الحكم بإلزام الحكومة الهندية بذلك.
٣/  بدأت الإجراءات بتجريد كافة موظفي السفارة وعائلاتهم من بطاقات دبلوماسية (عدم تعرض) كانوا يتمتعون بسببها بالحماية الدبلوماسية. الآن، ليست لهم حصانة سوى داخل السفارة فقط.
٤/ تقرر رفع الحماية الأمنية الإضافية (المحسَّنة) التي تطالب بها أمريكا كافة دول العالم لحماية سفاراتها، وصارت تقدم حراسات أمنية عادية مثلها مثل أي سفارة أخرى.
٥/ طالبت السفارة الأمريكية بدفع تعويضات للهنود العاملين بالسفارة الأمريكية ومدارس أبناء العاملين فيها لموازاة رواتبهم برواتب العاملين في أمريكا بحكم أن السفارة أرض أمريكية.
٦/ تقرر سحب تراخيص المطارات للمرور المباشر من الأمريكيين ليتعرضوا للتفتيش مثل غيرهم.
٧/ طلبت الحكومة الهندية تفاصيل مرتبات العاملين في القنصليات والسفارة الأمريكية ومعلومات حساباتهم للتأكد من حصولهم على مرتبات تطابق القوانين الأمريكية، وللتأكد من قيامهم بدفع ضرائب الدخل للحكومة الهندية مقابل ما يشترونه ويحصلون عليه من خدمات.
٨/ أوقفت وزارة التجارة الهندية رخص الاستيراد الممنوحة للسفارة الأمريكية.
٩/ ألغى أعضاء البرلمان الهندي اجتماعات كانت مرتبة مع برلمانيين وأعضاء في الكونجرس الأمريكي احتجاجا على ما تعرضت له الدبلوماسية الهندية.

ويطالب وزير الخارجية الأسبق في آخر المقطع بإلغاء تأشيرات (مرافقي) الدبلوماسيين من المثليين، احتراما للقانون الهندي، وذلك في مقابل مطالبة الأمريكيين بتطبيق قانون الحد الأدنى للأجور على دبلوماسيي الهند.

التوتر شديد وقد يأخذ منحى لم تحسب أمريكا حسابا له، حين ظنت أنها تستطيع معاملة الهند كما تعامل بقية دول آسيا والشرق الأوسط.

                                     

                         

وقوات الأحتلال بالعراق داسوا ببساطيلهم رؤس كبيرة من العراقيين، هتكوا أعراض عوائل شريفة وعريقة .. ما سمعنا ولاشفنا أقل حركة من حكومة المنطقة الخضراء!!!

ظلوا يا العراقيين صنفوا عالهنود... وهؤلاء هم الهنود..عندهم الكرامة قبل كل شىء..أما حرامية المنطقة الخضراء (حكومة وبرلمان وأحزاب) عندهم أهم شىء ..الدولاااااااااااار.. وطزززززززززز با لكرامة والشرف والغيرة..

ردتم ديمقراطية مووو؟؟؟؟ ..أشبعوا بساطيل ..تستاهلون وأكثر...خلي أنشوف ردة فعل العمة عمشة؟؟؟!!

                           

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1072 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع