فولكس فاجن بيتل خشبية!!!

               

الوكالات:من يشاهدها فلا يستطيع مقاومة الكف عن النظر إليها وإلى تفاصيلها ، إنها سيارة فولكس فاجن بيتل عتيقة ولكنها مختلفة أيضا فى شكلها فهى سيارة خشبية مذهلة. لقد قضى زوجان بوسنيان عاما لتغطية سيارتهما بشرائح خشب البلوط لتشبه قشور السمك واستبدال بعض الأجزاء بأخرى خشبية ملائمة.

واستخدم الزوجان أكثر من 20 ألف شريحة صغيرة من الخشب للصقها على جسم السيارة بالصمغ ثم تم تلميعها بعد ذلك، واستغرقت العملية نحو ست سنوات والتي بدأت كهواية فقط. وعرض مومير بوييتش (53 عاما) سيارته الخشبية الفريدة خلال عرض خاص للسيارات العتيقة في مدينة "بانيالوكا"، لكن سيارته استحوذت على الانتباه الأكبر من الزوار والمارة متقدمة على 100 موديل قديم آخر منافس.

  

ومن النظرة الأولى تبدو هذه السيارة نسخة طبق الأصل من سيارة فولكس فاجن البديعة، وبالإضافة إلى الجسم الخشبى تم استبدال عجلة القيادة بأخرى خشبية ولوحة مفاتيح خشبية وغطاء الجنوط (الطاسات).
ويمكن قيادة هذه السيارة الخشبية بشكل قانونى لأنها مطابقة للمواصفات القياسية للسلامة والآمان، وقال بوييتش إنه قاد سيارته الخشبية فى أنحاء البوسنة وبعض الدول المجاورة، مؤكدا أن السيارة تجذب أنظار من يشاهدها من الوهلة الأولى.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

682 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع