بنزيما موقّعاً مع الاتحاد السعودي: أنا هنا من أجل الفوز

 رووداو ديجيتال:أعلن نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء (6 حزيران 2023) تعاقده رسميا مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أكد أن الوقت حان لخوض تحد جديد و"من أجل الفوز".

قال النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، "البنز اتحادي.. الحظ الليلة كريم".


الاتحاد نشر شريط فيديو يظهر فيه بنزيما يقول باللغة عربية "انا متحمس لشوفكم (أراكم) في جدة"، وقيامه بتوقيع عقد انضمامه للاتحاد الى جانب رئيس النادي أنمار الحائلي قبل أن يتصافحا بعد التوقيع ويرفع بنزيمة قميص الاتحاد.

اما بنزيما فقال "لقد كنت محظوظا لتحقيق اشياء مدهشة خلال مسيرتي وحققت كل شيء في اسبانيا واوروبا. أشعر الآن بأن الوقت قد حان لكي أخوض تحدياً ومشروعاً جديدين".

واضاف "في كل مرة زرت فيها السعودية، شعرت بحرارة الاستقبال والحب من انصار اللعبة والشعب".

وتابع انه "تحد جديد بالنسبة الي، حياة جديدة واتطلع قدما لبدء التمارين. سأبذل قصارى جهدي للفوز بالكؤوس، للتسجيل، لابراز موهبتي، لارضاء الانصار، النادي، الرئيس والجميع".

بنزيما وصف الدوري السعودية بالـ "جيد، يملك لاعبين جيدين. كريستيانو رونالدو يتواجد هنا وهو صديق وهذا يعني بأن السعودية بدأت بتطوير المستوى. أنا هنا من اجل الفوز كما فعلت في اوروبا. اتطلع لرؤيتكم في جدة".

وكان مصدر مقرّب من المفاوضات طلب عدم كشف هويته، أفاد لفرانس في وقت سابق أن "بنزيما وقّع على عقود انتقاله للاتحاد لثلاث سنوات بدءاً من الموسم المقبل"، من دون تحديد قيمة الصفقة.

وبات بنزيمة (35 عاماً)، المتوج بالكرة الذهبية لعام 2022، ثاني الصفقات الكبرى التي تبرمها الأندية السعودية منذ مطلع العام الجاري، بعد ضم النصر رونالدو في صفقة تقدر بأكثر من 440 مليون يورو لسنتين ونصف.

كما يخوض نادي الهلال السعودي مفاوضات مباشرة مع بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أُعلن رسمياً رحيله عن باريس سان جرمان الفرنسي.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1174 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع