حلمه تحقق.. مبابي ينضم إلى ريال مدريد لـ٥سنوات

كيليان مبابي أعرب عن سعادته بالانضمام لفريق أحلامه ريال مدريد، مؤكداً أن ذلك بمنزلة حلم تحقق.

الخليج اونلاين:أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوف الفريق بموجب عقد يستمر خمس سنوات قادمة.

وقال الفريق في بيان مقتضب على حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين: "توصل فريق ريال مدريد وكيليان مبابي إلى اتفاق بموجبه سيصبح لاعباً في ريال مدريد للمواسم الخمسة القادمة".

من جانبه أكد قائد المنتخب الفرنسي (25 عاماً) انضمامه لفريق ريال مدريد، معلقاً على ذلك بالقول: "حلم تحقق، سعيد جداً وفخور بأن أكون جزءاً من نادي أحلامي ريال مدريد".

واستطرد مبابي في تدوينة على منصة "إكس": "من المستحيل شرح مدى السعادة والحماس الذي أشعر به الآن، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديون، وأشكركم على دعمكم المذهل".

وكان نجم الكرة الفرنسية قد أعلن رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 10 مايو الماضي، ليلتحق بصفوف النادي الملكي، بعد أيام من فوز النادي بلقب دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن ينتقل مبابي إلى ريال مدريد، في يوليو القادم، عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، في 30 يونيو، لكن سيقدم اللاعب لجماهير الفريق الإسباني قبل الانضمام إلى تشكيلة فرنسا لخوض بطولة أوروبا في ألمانيا، وفق وكالة "فرانس برس".

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

628 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع