تمديد عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد لعام ٢٠٢٦

رووداو ديجيتال:بينما كان يجري الحديث عن أن يكون المدرب الإيطالي على رأس الجهاز الفني لمنتخب البرازيل؛ مدد نادي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، عقد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي حتى حزيران 2026.

ريال مدريد قال في بيان على موقعه الرسمي، إن "أنشيلوتي البالغ من العمر 64 عاما والذي كان من المتوقع أن يصبح مدربا للمنتخب البرازيلي اعتبارا من الصيف المقبل سيرتبط في النهاية بريال مدريد حتى 30 حزيران 2026"، حسبما نقلته وكالة "فرانس برس".


وفاز أنشيلوتي بكل الألقاب الممكنة مع ريال مدريد منذ فترته الأولى على مقاعد بدلاء الميرينغي (2013-2015)، قبل عودته في عام 2021، كما أضاف لقبين في دوري أبطال أوروبا (2014، 2022)، ولقب في الدوري (2022) ولقبين في مسابقة كأس الملك (2014، 2023) إلى سجل النادي المدريدي.

وجاء الإعلان عن تمديد عقده الذي كان سينتهي الصيف المقبل، مفاجئا في وقت كان فيه المدرب السابق لميلان وباريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني، مرشحا لكي يكون أول مدرب أجنبي لأبطال العالم خمس مرات منذ قرابة ستين عاما، وأن يقودهم بعد كوبا أمريكا المقبلة في الولايات المتحدة (من 20 حزيران إلى 14 تموز).

واختار مسؤولو ريال مدريد تجديد ثقتهم بأنشيلوتي الذي بدا عملية تجديد تشكيلة النادي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة (رقم قياسي)، بعد رحيل نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة في المواسم الأخيرة.

ونجح أنشيلوتي في قيادة الجيل الجديد إلى التتويج بلقب دوري الأبطال في 2022 باعتماده على ركائز أساسية واعدة مثل البرازيليين فينيسيوس جونيور، ورودريغو والفرنسيين إدواردو كامافينغا، وأوريليان تشواميني.

ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني بعد 18 مرحلة وبلغ ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة حيث سيلاقي لايبزيغ الألماني.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

282 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع