استطلاع رأي يهز عرش الشراكة في الحياة ..الفرنسيون الأكثر خيانة في أوروبا

   

لطالما عرف عن الإيطاليين أنهم الأكثر خيانة لشركائهم في أوروبا، إلا أن الفرنسيين تصدروا هذه اللائحة مؤخرًا في استطلاع للرأي أجري بعد أسابيع من فضيحة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وعلاقته مع الممثلة جولي غاييه.

لوانا خوري/بيروت: الخيانة في دم الأوروبيين، لكن منسوبها في دم بعضهم أعلى منه في دم بعضهم الآخر. فقد أظهر استطلاع رأي، أجراه معهد "إيفوب"، أن الفرنسيين أكثر خيانة لشركائهم بين الأوروبيين، متفوقين على الإيطاليين، الذين طالما عرفوا بتميزهم في الخيانة، وتصدروا لائحة الخيانة الأوروبية.فرنسيون وإيطاليون قال استطلاع الرأي إن رجلًا من بين كل رجلين في فرنسا وفي إيطاليا اعترف بخيانته شريكة حياته.

  

وأجري هذا الاستطلاع على 4800 شخص، تتراوح أعمارهم ما بين 18 عامًا وأكبر قليلًا، عبر ستة بلدان أوروبية غربية.أتى هذا الاستطلاع بعد أسابيع على افتضاح أمر الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند حين شوهد يغادر منزله متسللًا مع الممثلة جولي غاييه، ثم انطلاقهما مسرعين على متن دراجة نارية، ما تسبب بانهيار علاقته بصديقته فاليرى تريرفيلر. وقد اعترف 42 بالمئة من البريطانيين، و 46 بالمئة من الألمان بخيانة شركائهم في مرحلة ما من حياتهم.في ألمانيا، يتساوى الجنسان في الخيانة.

    

فقد اعترف 43 بالمئة من النساء بالخيانة، مقارنة مع 34 بالمئة في إيطاليا، و 32 بالمئة في فرنسا، و 29 بالمئة في بريطانيا. وأظهر الاستطلاع أن 53 بالمئة من الألمان و50 بالمئة من البريطانيين تبادلوا قبلة غير مشروعة، مقارنة مع 46 بالمئة في فرنسا وإيطاليا وبلجيكا.في فرنسا، قال 35 بالمئة إنهم قد يخونون في المستقبل، مقابل 31 بالمئة من الألمان والإسبان، و28 بالمئة من الإيطاليين، و25 بالمئة من البريطانيين.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

981 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع