صاحبة نبوءة عزل مرسي : 2014 عام نهاية المالكي

    

بغداد/ وليد مهدي:توقعتِ الفلكية المصرية "جوي عياد" ان يخسر رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي منصبه بعد الإنتخابات التشريعية المقرر اجراؤها في 30 نيسان 2013، واتهمته بأنه يقف وراء "التفجيرات الارهابية الحاصلة في العراق من اجل البقاء في السلطة التي يعشقها"، بحسب تعبيرها.

وقالت عياد في مقابلة متلفزة على احدى الفضائيات المصرية "اني انصح المالكي بعدم الترشح للانتخابات القادمة لانه سوف يخسر، لأن المالكي لم يعد له مستقبل سياسي في العراق"، وبينت: "ان المالكي سينكشف بانه هو من يعمل التفجيرات التي تصيب الشعب العراقي من اجل البقاء في السلطة اطول وقت ممكن". وتضيف عياد بان رئيس وزراء العراق المقبل سيكون اسمه محمد او علي او محمدعلي، وهو من سيحكم العراق في العام 2014 صعودا، وفي فترة حكمه سيشهد العراق استقرارا وامانا. واشارت الى ان رئيس الوزراء الجديد سيكون معاديا لاميركا، لكنها بالمقابل ستجعله يعمل من اجل ايقاف النفوذ الايراني بالمنطقة.

 يذكر أن جوي عياد كانت قد توقعت في العام 2012، أن يكون عام 2013 هو عام سقوط الرئيس المصري مرسي عن طريق الجيش والأزهر، كما توقعت أيضا السيول العارمة في السعودية وتغيير أمير قطر وتفجيرات سيناء والإغتيالات في لبنان وهي الأمور التي حصلت بالضبط وإكتسبت من خلالها الشهرة العربية والعالمية.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

667 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع