السجن لملك المانيا لانه استصدر رخصة سياقة من مملكته الوهمية!

       

فرفش:أصدرت محكمة ألمانية حكماً بحبس بيتر فيتزيك، الذي يلقب نفسه بـ "ملك ألمانيا"، 3 أشهر لاستخدامه رخصة قيادة مزيفة، استخرجها من مملكته الخيالية التي قام بتأسيسها خارج فيتنبرغ في ولاية سكسونيا أنهالت، وأسماها "ألمانيا الجديدة".

وظهر فيتزيك يوم الخميس الماضي أمام المحكمة وهو يرتدي قميصاً مزركشاً بشعار النبالة الخاص بمملكته الوهمية، التي يزعم أنه أقامها على مساحة تسعة هكتارات. وقالت مجلة بيلد الألمانية بهذا الشأن إن القاضي ثورستن ستيوفيرت كان أقل تعاطفاً مع فيتزيك، الذي كان يعمل كطاهي من قبل، وأوضحت أنه أخبر هذا الشخص الذي يبلغ من العمر 48 عاماً "لقد أنشأت عالماً خيالياً بوجهة نظر سياسية خيالية".

 ومع هذا، لم يبدي فيتزيك أي ندم، وتحدى المحكمة بقوله "لدي رخصة قيادة. وهي خاصة بمملكتي". وهنا لم يسع القاضي سوى أن يدخل في نوبة من الضحك. وكانت السلطات قد ألقت القبض على فيتزيك بعد ارتكابه 24 مخالفة مرورية وضُبِط وهو يقود برخصة قيادة مزورة ثماني مرات. وكان قد تخلى العام الماضي عن رخصة قيادته الحقيقية من أجل امتلاك رخصة صادرة من مملكته التي أسسها عام 2012.

   

وتم توقيف فيتزيك في الثامن من كانون الثاني/ يناير الماضي في غاربسن بولاية سكسونيا السفلى، حيث كان يقود سيارته من نوع البي إم دبليو بسرعة 116 كلم في الساعة على طريق يفترض ألا تتجاوز فيه السرعات حاجز الـ 70 كلم في الساعة.

واكتشفت الشرطة حينها أنه يستخدم رخصة قيادة مزيفة، وخضع للمحاكمة لرفضه دفع غرامة قدره 2400 يورو. فيما تعهد فيتزيك بأن يستأنف على هذا الحكم، مؤكداً أن سلطان القضاء الخاص بجمهورية ألمانيا الاتحادية لا يطال رؤساء الدول الأخرى.

 ومن الجدير ذكره أن المملكة التي يزعم فيتزيك تأسيسها مقامة على مساحة قدرها 9 هكتارات، ويوجد بها 3500 مواطن متطوع، ولديها عملتها الخاصة التي تعرف بـ "اينغل-غيلد". واللافت أيضاً هو أن فيتزيك قام كذلك بإصدار جوازات سفر خاصة بالمملكة.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

773 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع