افتتاح الدورة 40 لمعرض بغداد الدولي.. وأمين العاصمة: نسعى للإفادة من المنتجات الحديثة فيه لخدمة الأهالي

     

بغداد/ البغدادية نيوز: افتتحت وزارة التجارة، الخميس، الدورة 40 لمعرض بغداد الدولي بمشاركة شركات عراقية وعالمية، في وقت أعلن أمين بغداد سعيه الحاد لشراء منتجات وتقنيات حديثة تسهم في تقديم أفضل الخدمات لسكان العاصمة.

وأعلنت شركة المعارض العراقية مشاركة 700 شركة عراقية ودولية من 36 دولة في فعاليات الدورة الحالية.

وبينت أن من بين أبرز الدول المشاركة الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وهولندا والسويد فضلا عن الصين، في وقت حضرت شركات معروفة مثل كانون ومايكروسوفت.

وقال أمين بغداد عبد الحسين المرشدي، الخميس، إن أمانة بغداد تسعى للإفادة من الآليات والمنتجات المتوفرة في معرض بغداد الدولي بدورته الحالة.

وذكر المرشدي في بيان صحفي تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه أن "توجيها صدر للملاك المتقدم في أمانة بغداد والمديرين العامين لزيارة أجنحة الدول والشركات المشاركة في معرض بغداد الدولي والاطلاع على احدث الآليات والمعدات والتقنيات الداخلة في عمل الامانة للافادة منها في الارتقاء بواقع عمل الدوائر البلدية والفنية وتقديم أفضل الخدمات لأهالي العاصمة بغداد".

وتابع أن "أمانة بغداد تبذل جهودا كبيرة لتقديم الخدمات لأهالي مدينة بغداد ما يتطلب اعتماد آليات وتقنيات حديثة تلبي الطلب المتنامي على الخدمات بمختلف أنواعها لاسيما مع الزيادة الكبيرة في عدد السكان", مؤكداً ان "الأمانة ستحاول قدر الإمكان الإفادة من المنتجات الموجودة في معرض بغداد الدولي بدورته الاربعين لاسيما تلك المتعلقة بقطاعات النظافة والزراعة والطرق والقطاعات الخدمية الأخرى".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

549 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع