القضاء على التجاعيد عبر جلسات قصيرة غير جراحية

   

             علاج جديد للشيخوخة بعيدا عن الجراحة

لايف ستايل إيلاف :مع فورة عمليات التجميل التي باتت تخضع لها الفتيات في مقتبل العمر كما النساء في سن متقدمة للقضاء على أي مظهر من مظاهر الشيخوخة مستخدمات كل الوسائل الكيميائية المتاحة يعلو صوت من الجانب الآخر ينادي بوداع الشيخوخة دون جراحة وتحديدا عبر تقنية ترددات الراديو المتجزئة.

تمثل بشرة الوجه المرآة التي تعكس الحالة الصحية بصفة عامة ولذلك يعطي الاهتمام بالوجه انطباعا بصحة جيدة وجسم سليم خال من الأمراض ومن المؤكد أن الجمال لم يعد مجرد ملء خطوط في الوجه بل أصبح مفهوم الجمال أكثر شمولا مثل البشرة النضرة الخالية من البقع أو الندبات ويعتبر التمتع بوجه مشرق وجسم متناسق مصدرا من مصادر التفاؤل والثقة بالنفس. ومع التقدم في مجال التجميل أصبح من السهولة الوصول إلى بشرة نضرة خالية من التجاعيد وعلامات الشيخوخة دون معاناة أو انقطاع عن ممارسة العمل أو الحياة اليومية وذلك من خلال منظومة متكاملة من الأساليب غير الجراحية التي يمكن من خلالها الوصول إلى وجه مشرق وبشرة نضرة .

وبهذا الصدد تقول الدكتورة سيما طنوس أخصائية التجميل والعلاج بالليزر في مركز ديرمالاين في دبي " تعتبر تقنية ترددات الراديو المتجزئة Fractional Radio Frequency من أساليب العلاج المعتمدة والفعالة في إزالة التجاعيد وعلامات الشيخوخة وهي تعد طفرة علمية من حيث درجة الأمان والنتائج المبهرة، فتشد البشرة من دون جراحة أو ألم فتلك الترددات قادرة على اختراق طبقات أكثر عمقا في البشرة، لإعطاء أفضل النتائج، مع توفر أعلى درجات الأمان، وتجنب إحداث أي أضرار للنسيج الخلوي الحي " .

وأضافت طنوس " تعطي هذه التقنية نتائج مبهرة في علاجات شد البشرة، والندوب الناتجة من حب الشباب أو العمليات الجراحية، وعلامات تقدم العمر، وتجاعيد وخطوط البشرة، الكلف والتصبغات الجلدية، وأيضا آثار تمدد الجلد الناتج من الحمل أو زيادة الوزن ". وعن طريقة عمل هذه الترددات قالت د. سيما طنوس " يقوم جهاز خاص بتوليد موجات راديو عالية التردد بتقنية ثلاثية الأبعاد داخل الطبقات العميقة للجلد مع المحافظة على برودة سطح البشرة فيحدث مرور مريح للحرارة تحت سطح الجلد ما يؤدي إلى شد الأنسجة الضامة ويقلل من ارتخاء الجلد عن طريق بناء طبقات جديدة من الكولاجين وذلك بدون أعراض جانبية تذكر او ضرر بالبشرة نظراً لحفاظه على برودة سطح البشرة.

وأضافت د. طنوس ان تلك التقنية تستخدم على أماكن مثل الوجه والعنق وأي أماكن أخرى في الجسم . وتستغرق جلسة العلاج في المتوسط مابين 30 الى 45 دقيقة علماً بأن الوقت قد يزيد تبعاً للمنطقة الخاضعة للعلاج. وتظهر نتائج الجهاز بعد عدد من الجلسات يشعر بها المريض في صورة  شد وضم بالجلد. وأشارت د. طنوس الى ان الاثار السلبية الناتجة من علاج شد الجلد غير الجراحي عادة ما تكون خفيفة وقصيرة مثل احمرار بالجلد مباشرة  قد يستمر حوالى ٢٤ ساعة بعد العلاج ".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1069 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع