هيفا وهبي منبهرة بأربيل وتتمنى الغناء بالكردية

  

عبّرت الفنانة هيفاء وهبي عن سعادتها بالتواجد في أربيل التي بهرتها بعمرانها واستقرارها، وتمنّت أن تغني يوماً باللغة الكردية.

إربيل: عقدت شركة آي إيڤنتس مؤتمراً صحفياً للفنانين هيفاء وهبي وحاتم العراقي في فندق "روتانا أربيل" حيث إلتقيا بالصحافة الكوردستانية والعراقية ليعلنا عن إستعداداتهما للحفلين الكبيرين المنتظرين في "بارك سامي عبد الرحمن" وفندق "روتانا إربيل".

أعربت هيفاء عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة الفنّية لمدينة أبهرتها بجمالها وحسن تنظيم كل الأمور فيها منذ لحظة وصولها.

وأكدت أنها سعيدة بمشاهدة هذا العمران وهذا الجمال الذي تعيشه مدينة كانت تظنها مجرد مدينة عادية.

وتوجّهت بالشكر لرئاسة الحكومة والسلطات التي نظمت وسهرت على حسن إستقبالها مؤكّدة أنها شعرت بالأمان منذ لحظة وصولها. ووعدت أنها ستزور أربيل دائماً وكلما سنحت لها الفرصة. ووجّهت تحية للإعلام والصحافة وكل الذين حضروا للقائها.

  

وعن علاقتها بالغناء الكوردي قالت هيفاء أنها تسمع بعض الأغاني للفنان ريبر وحيد وتمنّت أن تغنّي يوماً باللغة الكردية متى إستطاعت ذلك.

من جهته، رحّب الفنان حاتم العراقي بالضيوف من لبنان معتبراً أنهم أهل البيت وهو سعيد بهم وبالفنانة العزيزة هيفاء وهبي.

ومازحه البعض سائلين عن مدى إمكانية أن تغني هيفا من ألحانه فوعد بأنه سيعمل على مثل هذا تعاون بكل سعادة. وعبّر عن سعادته بالغناء في أربيل في حفلين كبيرين يعتبرهما بالنسبة له مناسبة جميلة للقاء أهله هناك.

حضر المؤتمر الصحفي حشدٌ كبير من الصحافيين الذين حضروا من مختلف أنحاء كوردستان والعراق، وكانت لكل المحطات التلفزيونية والإذاعات والصحف والمواقع الإلكترونية مندوبين وجّه أغلبهم أسئلة للفنانين الحاضرين.

وفي ختام المؤتمر أعلنت هيفا بإسمها وإسم الفنان حاتم العراقي وشركة "آي إيڤنتس" عن تقديمها بطاقات دخول لدار الأيتام الى حفل "بارك سامي عبد الرحمن"، عربون محبة لهم متمنّية لهم مستقبلاً زاهراً.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

730 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع