الشابندر: غلطة حياتي هو ذهابي لمقتدى الصدر!

            

بيروت/ اور نيوز:رفضَ زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر استقبال مبعوث رئيس الوزراء نوري المالكي، النائب عن ائتلاف دولة القانون عزت الشابندر الذي وصل العاصمة اللبنانية بيروت صباح يوم الاحد الماضي.

وكشف الشابندر في لقاء صحفي عن قيامه بتلبية دعوة رئيس الوزراء نوري المالكي بزيارة مقتدى الصدر والتفاهم حول البعض من الامور للخروج من الازمة وفك النزاعات بين الكتلتي.

 وقال الشابندر لصحيفة "الحياة" اللندنية ان "رئيس الوزراء ارسلني على رأس وفد الى العاصمة اللبنانية بيروت للقاء الصدر"، مبيناً ان المالكي هو من طلب مني ذلك "وانا لبيت الدعوة بعد معرفتي بان الهيئة السياسية لحزب الله اللبناني متكفلة بالأمر القاء والتفاهم, رغم معرفتي بان زعيم التيار لا يحترم اي اتفاق وهذا ما عرف عليه هو حزبه" على حد قوله لصحيفة.

 وأضاف الشابندر ان رفض مقتدى الصدر اللقاء بي جاء لمصلحتي كون الله يحبني بعدم رويته كونه شخصا لا احترمه طوال حياتي بسبب صغر عقله في الجانب السياسي وان مصيبة العراق اليوم اصبح فيها مثل هؤلاء يقودون العملية السياسية.

من جانبه ذكر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ان "اللقاء بالشابندر لن يجدي نفعاً خصوصاً وانه يحمل أحقاداً على الصدريين وسبق له التطاول على قياداته ورموزه في مناسبات سابقة". وعبر الصدر أيضا عن خشيته من استغلال الشابندر اللقاء به، لإغراض شخصية ودعائية.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

481 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع