أشتم الصحابة..وخذ اللجؤ في إيران!!!!

   

                              جريدة كيهان .. من الأرشيف

صحيفة ايرانية : طهران تحمل بغداد المسؤولية عن سلامة استاذ جامعي متهم بشتم عائشة والصحابة وتبدي استعدادها لمنحه اللجوء في ايران

                  

النهار نيوز - وكالات:حملت طهران الحكومة العراقية المسؤولية عن سلامة استاذ جامعي عراقي متهم بالإساءة الى (رموز سنية) ، مؤكدة عزمها على منحه حق اللجوء الى الجمهورية الاسلامية الايرانية .

ونقلت صحيفة (كيهان) عن مسؤول رفيع المستوى في الخارجية الإيرانية قوله (ان طهران تحمل حكومة بغداد المسؤولية الكاملة عن سلامة استاذ جامعي عراقي متهم من قبل جهات عراقية بالإساءة الى (رموز سنية) .
وأبدى المسؤول الذي لم تكشف الصحيفة عن اسمه استغرابه من تعرض استاذ جامعي للتهديدات في دولة يفترض انها تؤمن بحرية الرأي وحق المواطنين في التعبير عن آرائهم ، مؤكدا عزم حكومة طهران على منحه حق اللجوء في إيران في حال تقديمه طلبا بهذا الخصوص .
يذكر ان رئاسة جامعة ديالى كانت قد اتخذت إجراءات عاجلة لحل موضوع السؤال الامتحاني الذي دفع الطلاب للتظاهر" في مادة قانون العقوبات الخاص الذي وضعه مساعد عميد الكلية لشؤون الادارة ( عباس حكمت فرمان محمود الدركزلي ) وهو ماجستير بالقانون مفاده :

س / قام المدعو عمر بقتل شقيقته عائشة لتلبسها عارية في الفراش مع عشيقها متلبسة بالزنا وقام بقتلهما في الحال ، ماحكم القانون على عمر لقتله عائشة مع عشيقها ؟؟) انتهى السؤال .
يشار الى انه تم إلغاء الامتحان وإيقاف أستاذ كلية القانون عن التدريس، كما تم تشكيل لجنة تحقيقية لبيان تفاصيل سؤاله الامتحاني.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

881 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع