صبية ١٤ سنة أبلغت عن شبكة الدعارة الإخوانية بالكويت

         

البشاير : خاص:حصل مراسل البشاير في الكويت علي تفاصيل جديدة عن شبكة الدعارة التي تديرها جماعة الإخوان المسلمون في الكويت .

وكانت البشاير قد نشرت التقرير الأول عن هذه الواقعة الفاضحة يوم الثلاثاء ١٥ يناير . ووصل نائب رئيس البرلمان الكويتي في اليوم التالي لنشر الفضيحة . وقابل الرئيس محمد مرسي ، وأبلغه رسالة قاطعة من الكويت بضرورة وقف نشاط الإخوان في بلاده . وإلا كشفت كل الأسرار الفاضحة .

وأفاد المراسل أن صبية في الرابعة عشر من عمرها توجهت الي مخفر السالمية ، وهي في حالة سيئة من الرعب والفزع والبكاء ، وطلبت أن تلتقي برئيس المخفر ، لإبلاغه عن وقائع خطيرة .

إرتبك الضابط ، بمجرد أن بدأت الصبية في رواية القصة . إتصل برئيسه المباشر وأبلغه بالوقائع الأولية . وطلب منه رئيسه تسجيل الوقائع التي ترويها الصبية صوت وصورة ، لعرضها علي وزير الداخلية .

قالت الصبية في شهادتها الأولية : إنها سورية الجنسية ، ودخلت البلاد ضمن وفد كبير من البنات السوريات اليتامي . وتم إستقبالهن عن طريق جميعة الإصلاح ( التابعة للإخوان المسلمون ) . وأسكنتهن في بنايتين متجاورتين لإيواء البنات . ووزعت كل ثلاث فتيات في غرفة . وجلبت لهن ملابس جديدة وأغراض مختلفة . كما تم تصوير كل بنت في أوضاع مختلفة .

بعد أيام قليلة جاء الي معسكر الإيواء عددا من الرجال الملتحين ، بغرض إعطاء دروس دينية ، ومواصلة تعليم البنات . وتم توزيع البنات علي حلقات دراسية . وبدلا من التعليم والدروس الدينية ، تحدث الرجال الملتحين عن الزواج .

وتحدثوا بصراحة أن البنات للزواج ولسن للتعليم . وإن كل بنت يجب أن تتزوج ، حتي لا تتعرض للمساءلة القانونية . وحتي تستقر علي أرض الكويت .
بعد أيام إنضم الي حلقات الدروس عدد آخر من الرجال ، بعضهم صغير السن . لكن أغلبهم من كبار السن .
وغالبا ماتنتهي كل حلقة بحوار بين أحد الرجال الجدد وبين إحدي البنات ..

إنتشرت الأخبار بسرعه بين البنات عن عروض الزواج التي تلقتها كل واحدة منهن . كانت الفرحة عارمة بترتيبات الزواج ، خاصة أن كل عرض يتضمن وعودا بشقة وسيارة وحياة منتظمة وفلوس كتير ..

لم تمض أيام حتي تمت الزيجات تباعا . كل يوم زيجه أو إثنين وأحيانا ثلاثة زيجات . مع إختفاء البنات ، وظهور دفعة جديدة من اليتامي السوريات .
لكن أغلب الزيجات تتم لرجال كبار السن . وبدون مأذون شرعي . ولكن بأوراق تحتفظ بها جميعة الأصلاح . ولا يسمح للبنات بأخذ صورة منها .

وجاء الدور علي الصبية الصغيرة . إختارها من حلقة الدرس رجل في عمر جدها : شايب وبملامح قاسية ..
في نهاية الدرس إختلي بها الرجل . وقال لها « الدشة الليلة . لمي أغراضك » .. هذه العبارة تعني « الدخلة الليلة وحضري حقيبتك » .
وأحست الصبية بالرعب ، خاصة وإنها سمعت « كلاما وحش من زميلاتها » . ولهذا قررت الهرب الي الشرطة وطلبت منهم إعادتها الي سوريا أو الي ملاجئ للأيتام في الأردن أو تركيا ..

وأضاف المراسل أن السلطات الأمنية تحقق الآن مع خمسون رجلا علي الأقل يشكلون قيادة جمعية الإصلاح الكويتية التابعة للإخوان المسلمون . إضافة الي مصادرة عقود الزواج ، الذي تبين أن معظمها عقود زواج عرفي ومسيار ومتعة .

وقال المراسل : إن السلطات تتحفظ علي أسماء الرجال الذين تزوجوا من الفتيات السوريات ، ولن تنشرها حفاظا علي الحياة العائلية لكل منهم ..

واليكم التقرير الأول عن الواقعة كما نشرته البشاير

------------------
الكويت ضبطت شبكة دعارة يقودها الإخوان المسلمون
------------------

البشاير : الكويت

أكدت المصادر الأمنية في العاصمة الكويتية ، ماتم تسريبه أمس الي المواقع والصفحات الإلكترونية ، أن السلطات ، إعتقلت في ساعة متأخرة من مساء الإثنين الماضي علي شبكة دعارة يقودها أعضاء في جمعية الإصلاح التابعة للإخوان المسلمون . وأن هذه الشبكة أدخلت مئات من الفتيات السوريات ، وقدمتهن للتجار والموظفين بعقود زواج مسيار وعقود زواج متعة . وإن هذه الشبكة تستغل عملها في تمويل أعمال أخري غير مشروعة ، منها الإتجار في المخدرات وتهريب العملات والسلع الممنوعة الي إيران وحماس .
وقالت المصادر : إن التحقيقات الأولية ، كشفت عن فضائح وأعمال غير أخلاقية يرتكبها أعضاء جماعة الإخوان المسلمين في الكويت

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

732 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع