خضير الخزاعي (يُمرّغ) كرامة العراق والعراقيين بالوحل

             

بغداد/اور نيوز:ترحم سياسي عراقي مخضرم على الرئيس العراقي الاسبق عبد الرحمن عارف الذي كان يصر على لفظ اسم العراق، بضم حرف العين بدلاً من كسرها، لانه يرفض ان "تُكسر عين العراق".

وجاء ترحم السياسي العراقي على الرئيس عارف في معرض تعليقه على اباء تحدثت عن قيام نائب الرئيس خضير الخزاعي باستجداء طائرة من المملكة العربية السعودية لنقله وزوجته وشقيقه لاداء مراسم العمرة، على هامش القمة الاقتصادية التي عقدت في الرياض مؤخراً.


وأثار طلب الخزاعي طائرة من السلطات السعودية تهكم وسخرية هامسة مرة وصريحة اخرى، وفود  القمة الاقتصادية في الرياض، وقال مصدر عراقي في التحالف الوطني " مما يؤسف له ان خضير الخزاعي قوبل طلبه بالاستهجان من قبل ضيوف عرب وأعضاء في الوفد العراقي في حين انتقل الرئيس مرسي بطائرة مصرية من الرياض حيث القمة الأقتصادية الى مكة لأداء العمرة".

وكتب مصريون على موقعي فيسبوك وتويتر على هامش هذه المفارقة، التي (كسرت عين العراق): "اننا (المصريون) نعاني اقتصادياً لكن كرامتنا بالدنيا"، في حين يضع نائب الرئيس (كرامة العراقيين) بالوحل!.

وبالرغم من عودة أعضاء الوفد العراقي من الرياض إلا إن نائب الرئيس لم يعد مع بقية أفراد الاسرة، بل انه شوهد (الخزاعي) مرات عدة وهو يسرع الخطى من الفندق الذي يقيم فيه هو وزوجته وأخوه، الذي جاء مع الوفد العراقي في القمة الأقتصادية (ولااحد يعرف ماهي علاقة شقيق الخزاعي بالقمة الاقتصادية وزوجته حتى يأتيا إلى الرياض) ويذهب إلى المولات للتسوق!.

ويقول المصدر انه "كان من المفترض أن تقله طائرة عراقية واذا لم تتوفر الطائرة العراقية فعليه أن يستاجر من ماله الخاص طائرة سعودية لنقله وزوجته وأخيه إلى مكة..لكن نائب الرئيس طار إلى العمرة وأدى الفريضة دون ان يلحظ الحرج المترتب على استجداء السلطات السعودية، بدل الذهاب على حسابه الخاص او بطائرة عراقية!.

 

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

800 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع