إعفاء المجرم أبو درع من كل الدعاوي المقامة ضده

             

المجرم ابودرع في ايران ( القميص الأحمر)لاحظوا وجوه المجرمين والقتله حواليه

    

بغداد/الوكالات:اسقطت محكمة الرصافة جميع الدعاوى المقامة ضد المجرم اسماعيل حافظ اللامـــــي الملقب ( ابو درع ) بناء على اوامر رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي .

وقال مصدر مقرب من مجلس الوزراء ان المجرم ابو درع حضر الى المحكمة لاصدار الاوامر القضائية باسقاط التهم المقامة ضده من عمليات قتل على الهوية المذهبيه وخطف وتعذيب ودفن المختطفين وهم أحياء .
واضاف المصدر ان المالكي اصدرتوجيهات الى مليشيات عصائب ( اهل الحق ) تشكيل خليه تسمى خلية العمليات الخاصه ترتبط بمكتب المالكي يقودها المجرم ابو درع ومهمتها تصفية وخطف المعارضين لسياسة المالكي القمعيه  .
واشار المصدر الى ان ابو درع غني عن التعريف فهو سفاح محترف نفذ عمليات إجرامية كبيرة لصالح جيش المهدي عامي 2006 – 2007 لصالح رئيس الوزراء انذاك ابراهيم الجعفري وإيران واستخدم أبشع عمليات القتل بحق العراقيين سواء كانوا شيعة او سنة ثم هرب إلى إيران والتحق بالباسيج الايراني وبدعوة من المالكي عاد إلى العراق مع خليته الإجرامية.


ويرى المراقبون ان المالكي بدأ يتهيأ لمرحلة ازاحته من كرسي السلطة بالافراج عن المجرمين من امثاله والايعاز الى المجرمين في ايران والدول الاخرى بالمجيء الى العراق للاحاطة به وتشكيل افواج لتصفية الشخصيات السياسية غير الموالية له ومن ثم تنفيذ عمليات قتل وتفجيرات في المناطق او المحافظات التي خرجت منها التظاهرات والاعتصامات .
ويشير المراقبون الى ان زيارة سليماني السرية الى النجف على رأس وفد امني وسياسي قدم خلالها النصح للمالكي بالاعتماد على هذه النماذج الاجرامية تحت مظلة دولة القانون والكيل بمليون مكيال .
وتساءل المراقبون عن الصمت الدولي وصمت الولايات المتحدة الامريكية التي وضعت العراق في هذه الحال وسلمته لهذه الاشكال الاجرامية امثال المالكي ومن هم على شاكلته من ما يسمى بائتلاف دولة القانون وحزب الدعوة .
واكد المراقبون انه لو كان عدل في الارض لتم تقديم هؤلاء المجرمين الى المحاكمة العادلة لينالوا ما اقترفوه جراء الجرائم التي ارتكبوها بحق الشعب العراقي مشيرين الى ان التظاهرات التي خرجت بكل ديمقراطية سيتم قمعها من قبل المالكي امام مرآى ومسمع المجتمع الدولي .

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

785 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع