بالصور.. ملاجئ متطورة هرباً من نهاية العالم

        

   سعر الواحد 75 ألف دولار ويوضع تحت الأرض

          

لمن يخاف من نهاية العالم في 2012، استطاع رجل أن يصمم ملاجئ عالية التقنية تحت الأرض لحماية كل من يخاف من نهاية الحضارة وفق تأريخ حضارة المايا الشهيرة.

استطاع رون هابارد أن يخاطب مخاوف البشر من انتهاء الحياة كما نعرفها عبر إنشاء ملاجئ ذكية وعالية التقنية تحتوي على أساسيات البقاء على قيد الحياة. وتستطيع هذه الملاجئ أن تصمد أمام الأسلحة النووية والكيماوية. تم تزويدها بالأسرة والمطابخ والحمامات وحتى أجهزة التدفئة، ويبلغ ثمن الملجأ الواحد نحو 75 ألف دولار.

يقول رون لصيحفة "تلغراف" إنه سيعيش في ملجئه بدء من 21 كانون الاول(ديسمبر) خوفا من حدوث أي من توقعات نهاية العالم، وقال إنه باع العديد من هذه الملاجئ لمن يملك نفس المخاوف وتحديدا من لهيب الشمس أو عاصفة أشعة من الفضاء الخارجي. ونصح كل من يملك ملجأ أن يتوجه فورا إليه على سبيل الوقاية. ملاجئ رون أسطوانية الشكل، ويتم تصنيعها في كاليفورنيا، حيث يبلغ محيطها نحو 10 أقدام وطولها 50 قدما.

   

يقول رون إنه بدأ بصناعتها لأنه كان يرغب بملجئ ولا يملك الملايين لشرائها، فقرر أن ينتج نسخة بسعر أقل تكلفة لتلاقي رواجا لدى العديد من المتخوفين. وبعدما كان يبيع واحدا في الشهر الواحد، بات يبيع واحدا في اليوم منذ إعادة انتخاب الرئيس الأميركي الحالي باراك اوباما.

ويضيف: " الزبائن يحبون هذه الملاجئ ويعتبرونها مهربا وملاذا في عطلة نهاية الأسبوع بدلا من الجلوس بانتظار حدوث الكارثة".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1040 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع